قررت إدارة وفاق سطيف عدم الاحتفاظ بالمدرب داركو نوفيتش، بعد انقضاء مدة العقد الذي يربطه بالنادي، وأيضا بسبب عدم نجاح التقني الصربي في تحقيق الأهداف المسطرة، والمتمثلة في ضمان مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية، حيث لم يكن الفوز الأخير المحقق أمام إتحاد الجزائر كافيا للتواجد مع الفرق الأربعة، المعنية بتمثيل الجزائر خارجيا.
وأعلنت إدارة الوفاق أمس، عبر الصفحة الرسمية للنادي بموقع «الفايسبوك» عن قرار التخلي عن خدمات نوفيتش رفقة مساعده طارق مذكور، مع توجيه الشكر للثنائي سالف الذكر على كل ما قدمه للفريق.
وكان أنصار الوفاق، قد انتقدوا في وقت سابق تعيين المدرب نوفيتش على رأس العارضة الفنية للتشكيلة خلفا للتقني التونسي نبيل الكوكي، بالنظر إلى افتقاد التقني الصربي للخبرة الكافية، وهو ما تجدد في لقاء إتحاد الجزائر، من خلال الرسالة الموجهة من طرف الأنصار إلى الإدارة والتعبير عن عدم رضاها عن الحصيلة النهائية لسرار وطاقمه.
ولم تكن مباراة إتحاد الجزائر الأخيرة بالنسبة للمدرب نوفيتش فقط، بل حتى المهاجم رياض بن عياد ودع أنصار الوفاق، بعد نهاية فترة إعارته من نادي بارادو، والتي امتدت لموسم وحيد فقط، وهو ما جعل أسرة النادي، تتحسر كثيرا لتضييع خدمات لاعب بمواصفاته، وكان الوفاق سببا في تواجده مع المنتخب الوطني لأول مرة.
من جهة أخرى، سيستدعي سرار المسيرين في اليومين المقبلين لعقد اجتماع تقييمي لفترة إشرافه على الفريق، وبالمرة رسم خارطة طريق الموسم القادم، رغم الوضعية المعقدة التي يعيشها النادي، سيما من الناحية المادية، والتي يقابلها طرق عدة لاعبين باب لجنة المنازعات، ما سيضع المسيرين في موقف محرج، من أجل ضمان انطلاقة جيدة الموسم المقبل، رغم أن سرار حاول التهرب في تصريحاته الأخيرة من الحديث عن الموضوع.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى