كشفت مصادر مقربة من اتحاد بسكرة، أن إدارة النادي   بقيادة الرئيس عبد القادر تريعة، تبحث عن مخرج لقضية ديون اللاعبين السابقين على مستوى لجنة المنازعات، بهدف تقليصها في سبيل مباشرة عملية تدعيم التشكيلة، وانتداب عدد من اللاعبين المستهدفين في الخطوط الثلاثة.
وتسبب حجم الديون العالقة في دخول الفريق نفقا مظلما، وجعلته يواجه مصيرا مجهولا، في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها وشح الموارد المالية .
وبحسب مصادر موثوقة، فإن الرئيس عبد القادر تريعة وطاقمه الإداري، اتصلوا ببعض اللاعبين الدائنين، لإيجاد حل ودي لمشاكلهم المادية، من خلال إقناعهم بخفض القيم المالية التي يدينون بها وإنهاء أزمة المنع من التعاقدات، للشروع في تحضير الموسم الكروي الجديد .
وفي هذا السياق، رحب بعض اللاعبين بالمقترح المقدم من قبل الرئيس تريعة، في انتظار التجسيد الأيام القادمة بعد الجلوس إلى طاولة المفاوضات، من أجل مساعدة «خضراء الزيبان» على حل مشاكلها المالية، وتمكين مسؤوليها من ترتيب البيت قبل فوات الأوان.
من جهة أخرى، تتواصل المساعي الجادة لرئيس النادي لتسوية مستحقات لاعبي الموسم المنقضي، في سبيل إقناعهم بعدم المغادرة بعد تهديد بعضهم باللجوء للجنة المنازعات، للحصول على أموالهم وأوراق تسريحهم.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى