كشفت صحيفة «برابنتس داجلاد» الهولندية عن تلقي مدافع المنتخب الوطني أحمد توبة، لعرض رسمي مع نادي بورنموث الانجليزي، في انتظار الانتقالات إلى المفاوضات الرسمية مع نادي فالفيك، الذي وافق أخيرا على تحويل توبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى أحد الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.
الفريق العائد هذا الموسم إلى «البريمرليغ»، يسعى لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويرى في توبة مواصفات المدافع القادر على تقديم الإضافة، ولو أن كل شيء متوقف حول رغبة توبة الذي يمتلك عديد العروض المغرية، لعّل أبرزها من إسبانيا واليونان وفرنسا، في انتظار أن يفصل في مستقبله قريبا.
وتحول توبة في الفترة الأخيرة إلى ركيزة أساسية في المنتخب الوطني، بعد مستوياته الرائعة منذ لقاء الإياب أمام منتخب الكاميرون، بعد حلوله كبديل ونجاحه في تسجيل الهدف الذي كان سيقودنا لمونديال قطر لولا هدف إيكامبي القاتل، كما كان توبة متألقا في آخر تربص للخضر، عقب مشاركته كأساسي أمام أوغندا، وحلوله كبديل أمام إيران، أين قدم أوراق اعتماده بقوة في منصبي قلب الدفاع والظهير الأيسر، وهو ما رفع أكثـر من أسهمه في سوق الانتقالات.                                 سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى