أكدت مصادر مطلعة للنصر، أن المدرب يوسف بوزيدي اشترط على إدارة اتحاد بسكرة تسوية الوضعية المالية للطاقم الفني وللاعبين، من أجل مواصلة الإشراف على العارضة الفنية لخضراء الزيبان .
وأضافت نفس المصادر أن الأمر غير مطروح بالنسبة لشخص المدرب بوزيدي، ولكن الذي يقلقه أكثر هو الوضع المالي للاعبين، حيث يأمل أن تلتزم إدارة الرئيس عبد القادر تريعة بوعودها تجاههم، وتقوم بتسليمهم مستحقاتهم في القريب العاجل من أجل وضعهم  في ظروف جيدة من الناحية البسيكولوجية، ضمانا لنجاح التحضيرات الخاصة بالموسم المقبل والتطلع لتحقيق الأفضل، ما يسمح بتفادي سيناريو  الموسم المنقضي .
كما أوضحت ذات المصادر  أيضا، أن استمرار الوضعية المالية المعقدة التي يعيشها الفريق، قد تدفع المدرب بوزيدي لتغيير موقفه وعدم المواصلة مع الفريق، في ظل بعض العروض التي وصلته، رغم منحه الموافقة لرئيس النادي، بالبقاء للموسم الثاني على التوالي.
وفي ذات السياق، توجد إدارة النادي في وضعية صعبة نتيجة تعقيدات الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها، والتي جعلتها غير قادرة على ضمان بقاء بعض الركائز، مثلما يأمل الأنصار وهو ما جعل كل شيء متوقفا في الفريق لحد الساعة، حيث تم تأجيل جلسة المفاوضات مع بعض اللاعبين  بسبب نفس المشكل. وحسب مصادر موثوقة، فإن عددا من اللاعبين رفضوا الجلوس لطاولة المفاوضات، بخصوص الموسم المقبل قبل وفاء الإدارة بوعودها اتجاههم بتسوية مستحقاتهم المالية العالقة الخاصة بالموسم الماضي، الأمر الذي قد يرغم البعض منهم على التفاوض مع الفرق التي طلبت خدماتهم، حيث يتردد  اقتراب الثنائي نصر الدين خوالد وبلال بوكاروم من الصاعد الجديد للرابطة المحترفة اتحاد خنشلة.
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى