لم يستأنف اللاعب المغترب ملياني  إلى غاية مساء أول أمس الخميس،  التدريبات مع تشكيلة مولودية بجاية، وهو ما جعل  إدارة الفريق تجلب محضرا قضائيا لتدوين غيابه، وبالمرة الشروع  في اتخاذ الإجراءات اللازمة.
هذا وكشف مصدر موثوق بأن اللاعب  السابق لجمعية الشلف، يعاني نفسيا بسبب الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها، على خلفية الوجه الشاحب الذي ظهر به في اللقاء أمام مولودية وهران، فضلا عن شعوره بوجود تكتلات داخل الفريق ضده، وهو ما جعله غير مرتاح في « الموب» ويريد فسخ عقدة.
للإشارة سيتحدث المعني في هذا الموضوع- استنادا إلى المصدر نفسه-، مع إدارة الفريق البجاوي خلال الساعات  القادمة.  وبعيدا عن  قضية اللاعب  ملياني، تواصل تشكيلة المولودية البجاوية تحضيراتها تحسبا لقمة الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى- موبيليس-، والمرتقبة يوم السبت المقبل  داخل الديار أمام شباب قسنطينة، وهذا وفق البرنامج المسطر من قبل المدرب ألان غيغر،الأخير الذي برمج مباراة ودية سيجريها الفريق مساء اليوم السبت بملعب الوحدة المغاربية أمام اتحاد بني دوالة، والذي ينشط في بطولة  الهواة في مجموعتها الوسطى. وسيعمل  التقني السويسري خلال هذه المواجهة على تصحيح الأخطاء التي ووقف عليها في اللقاءات الثلاثة الأولى من البطولة، وضبط  أمور التشكيلة الأساسية التي ستعرف بعض  التغييرات، بسبب غياب المهاجم زرداب المعاقب بمباراة واحدة، وكذا المردود غير المقنع الذي قدمه اللاعبان موحلي وملياني في المواجهة الأخيرة التي  لعبتها المولودية البجاوية أمام نظيرتها  الوهرانية. ويوجد كل من تجار،عقيد وفرحات في رواق جيد لتعويض الثلاثي السالف الذكر.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى