يصر المهاجم إسلام سليماني على البقاء في أوروبا، رغم امتلاكه العديد من العروض المغرية من عديد الدوريات الخليجية، وهذا من أجل الحفاظ على مكانته مع المنتخب الوطني، الساعي للمشاركة معه في نهائيات «كان» 2023. وحسب آخر الأخبار، فإن الهداف التاريخي للمنتخب الوطني قريب من الانضمام إلى نادي نوتنغهام فوريست الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.  وقالت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، إن سليماني في طريقه للانضمام إلى العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب استمر لـ23 سنة كاملة، مشيرة أن مهاجم الخضر موجود على رادار المدير الفني للنادي الإنجليزي ستيف كوبر.
ويرحب سليماني بفكرة العودة إلى «البريمرليغ» من جديد، وهو الذي سبق أن ارتدى قميص نادي ليستر سيتي صيف عام 2016، قبل أن يغادره بنظام الإعارة صوب نادي نيوكاستل. ومما لا شك فيه، سيسعى المهاجم سليماني جاهدا لحسم وجهته المقبلة مبكرا، وهو الذي يطمح لعدم تضييع مكانته مع الخضر، بالموازاة مع العودة المرتقبة لهداف نادي نيس أندي دولور.
وستكون المناصب في المنتخب الوطني جد غالية، بداية من التربص المقبل، ومن بين المراكز التي ستكون فيها المنافسة على أشدها قلب الهجوم، خاصة مع العودة المرتقبة لأندي دولور، والذي قد يتسبب بشكل أو بآخر في استبعاد سليماني، المتواجد دون فريق لحد الآن، وإن كان التحاقه المنتظر بالدوري الانجليزي الممتاز قد ينقذه.
جدير ذكره، أن اللاعب إسلام سليماني يعتبر الهداف التاريخي للخضر برصيد 41 هدفا في 88 مباراة دولية، قدم خلالها أيضا 22 تمريرة حاسمة.                                                                          سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى