اكتفت الملاكمة إشراق شايب في الألعاب المتوسطية بنيل الميدالية الفضية، بعد خسارتها في النهائي أمام التركية سورمانلي، ورغم ذلك تضرب ابنة مدينة قسنطينة موعدا للبطلة التركية في المواعيد القادمة، مؤكدة في تصريحها للنصر، بأنها ستفوز عليها سواء في الجزائر أو خارجها، وقالت:» اليوم وقفت على مستواي العالمي، فالمتوجة بالذهبية ليست أيا كان، بل هي بطلة عالمية وأولمبية، ورغم ذلك لم تكن أفضل مني، وبالنسبة لي كنت في المستوى».
وأضافت شايب:» أبلغ من العمر 21 سنة فقط، ومنافستي تمتلك مشوارا حافلا، وأقول لها سأفوز عليك عند أول فرصة نلتقي فيها، سواء في الجزائر أو في تركيا أو في أي بلد آخر».
ولم تتوقف ابنة مدينة قسنطينة عند هذا الحد، وقالت أيضا:» أنهيت البطولة العالمية في المرتبة الثالثة منذ مدة ليست بعيدة، ودخلنا تحضيرات مكثفة، ولو كانت مدة التحضيرات أطول لحققنا نتائج أفضل».
وختمت إشراق تصريحاتها بالرد على سؤالنا المتعلق بترديدها النشيد الوطني لحظة تسليم الميدالية للتركية، وقالت:» تحسرت كثيرا على تضييع الذهب، صحيح أحمل الآن الميدالية الفضية لكنني لست راضية، بدليل أنني كنت أردد النشيد الوطني لأنني استحقيت الفوز، وتعرضت للظلم من طرف الحكام».
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى