تتخوف إدارة مولودية العلمة من تعمد لاعبي الموسم المنقضي، تضييع أول حصة تدريبية في برنامج تحضيرات الموسم المقبل والمقررة عشية اليوم، بسبب إصرارهم على نيل المستحقات العالقة المتعلقة بالموسم المنقضي، ثم التفاوض بعدها حول بنود العقد الجديد.
ومثلما تمت الإشارة إليه في عدد أمس، فإن إدارة "البابية" قررت الاحتفاظ بغالبية لاعبي الموسم الماضي، مع تدعيم التعداد بإثني عشر لاعبا من فئة الآمال، لكون النادي ممنوع من الانتدابات بالنظر إلى الديون الضخمة العالقة على مستوى لجنة المنازعات، والتي يقدر مبلغها الحقيقي 6.6 مليار سنتيم.
وهدد رفقاء بوشكريط بمقاطعة التدريبات لغاية صب المستحقات في حساباتهم البنكية، والأكثر من ذلك فإنهم أودعوا شكاوى ضد الفريق على مستوى الرابطة، للمطالبة بالحصول على أحكام نهائية تخص التعويضات المالية.
وقال أحد المسيرين في تصريح للنصر، إن اللاعبين لا يدينون حاليا سوى بأجرة واحدة، والإدارة تنتظر الاستفادة من إعانات السلطات المحلية من أجل تسويتها في القريب العاجل، مشيرا أن الجميع مطالب بالانتظام في تدريبات اليوم، لأن الإدارة لا تريد تكرار نفس أخطاء الصيف الماضي، عندما كانت "البابية" آخر فريق يشرع في التحضيرات بسبب الصراعات الإدارية.
وأحدث مؤخرا رئيس النادي الهاوي سمير رقاب جملة من التغييرات، من خلال تعيين وليد وادة مسؤولا عن الفئات الشبانية وبوكعبوب عبد العالي في منصب الكاتب العام، مع الموافقة على استقالة الكاتب العام السابق مانع بيقع.
وتحصلت النصر، على معلومة تفيد أن أعضاء المكتب الهاوي، قد حرروا مؤخرا محضرا بخصوص تخلي رقاب عن مهامه، وذلك بهدف العمل على إزاحته من منصبه قبل بداية الموسم الجاري، لكن ذلك يبدو مستبعدا إلى حد بعيد بعد فشل المحاولات السابقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى