ينتظر أن تعلن إدارة وفاق سطيف في غضون هذه الساعات المقبلة، عن الصفقات الجديدة في الموسم المقبل، حيث ومباشرة بعد إتمام صفقة المدرب حسام البدري، تحولت اهتمامات الرئيس عبد الحكيم سرار والمدير العام لشركة النادي إبراهيم العرباوي إلى التفاوض مع أبرز المستهدفين.
وتداولت مصادر من داخل الإدارة بعض الأسماء، في صورة ثنائي النادي الإفريقي لعمارة وبلحوسيني، بالإضافة إلى إبداء الاهتمام بلاعب نادي بارادو بوسيف ومهاجم هلال شلغوم العيد حراري.
وجددت الإدارة تأكيدها على بقاء الثنائى دغموم وقندوسي، بعد رفض جميع عروض الأندية التي أبدت رغبتها للتعاقد معهما في الموسم الجديد، بالإضافة إلى أسماء أخرى من تعداد الموسم المنقضي، مثل صانع الألعاب جابو عبد المؤمن.
ويتجه الوفاق إلى التعاقد مع ثلاثة لاعبين مغتربين، بعد اقتناع الرئيس سرار بإمكاناتهم الفنية والبدنية، في انتظار لحاقهم قريبا بمدينة سطيف لتوقيع العقود ثم الشروع في التدريبات.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن الرئيس سرار منح المدرب البدري كامل الصلاحيات في ضبط أسماء اللاعبين الأجانب، للتفاوض معهم.
تحديد طاقم البدري ودلهوم منسقا عاما
أمضى أمس الأول، المدرب المصري حسام البدري على عقد يمتد لموسمين في وفاق سطيف، بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع المسيرين حول جميع بنود العقد، خاصة المتعلقة بالشق المالي، والأهداف المسطرة في الموسم الجديد.
وتكفل رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار والمدير العام الجديد إبراهيم العرباوي بتقديم المدرب السابق للنادي الأهلي في مقر النادي، مباشرة بعد إتمام الأخير، عملية معاينة الهياكل الرياضية التي يتوفر عليها النادي، وعلى رأسها ملعب 08 ماي 45.
وقال المدرب البدري إنه جد سعيد بالثقة الكبيرة التي وضعتها فيه إدارة النادي، مضيفا أنه سيعمل جاهدا على قيادة التشكيلة نحو بلوغ الأهداف المسطرة، خاصة بعد وقوفه على الشغف الكبير وتعلق الأنصار بناديهم.
وأضاف أن الهدف الرئيسي المسطر هو العمل على إعادة هيكلة المنظومة، بعد الإستراتيجية التي وضعتها الإدارة في إحداث تغييرات جديدة، مقارنة بما كان عليه الحال في السابق.
وفي السياق ذاته، كشفت أمس إدارة النادي تركيبة الطاقم الفني الجديد للفريق، حيث وقع الاختيار على نصر الدين صادي في منصب المساعد والتونسي أنيس الشعلالي في منصب المحضر البدني وأخيرا المصري هادي محمد علي محلل الفيديو.
وأعلنت الإدارة كذلك تعيين اللاعب السابق مراد دلهوم في منصب المنسق بين اللاعبين والإدارة، حيث يشرع المعني في أداء مهامه بداية من اليوم، مباشرة بعد توصله إلى اتفاق حول طريقة العمل والأهداف المسطرة في الموسم الجديد.
مهمة مزدوجة للمدرب الجديد
قال رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، إن النادي نجح في التعاقد مع مدرب صاحب كفاءة عالية، بدليل الألقاب الكثيرة التي يحوز عليها في مسيرته التدريبية، حيث أكد سرار أن البدري يمتلك في المجموع 28 لقبا من بينها ثمانية ألقاب شخصية في منصب المدير الفني الرئيسي، وصرح:"بتعاقدنا مع البدري رسميا فقد قمنا بصفقة كبيرة".
وواصل سرار حديثه بالقول، إن الوفاق سيحاول التعلم والتقليد في طريقة تسيير النوادي المحترفة من النادي الأهلي المصري، لاسيما بعد توقيع عقد التوأمة بين الفريقين، مضيفا أن المدرب البدري تنتظره مهمتين، الأولى، فنية تخص تطوير أداء التشكيلة في الميدان، والثانية إدارية تتعلق بتسخير خبرته في تطوير هياكل النادي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى