لازمو تفوز على وداد مستغانم وديا بثلاثية و الإدارة تعفو على علي قشي
حققت جمعية وهران صبيحة أمس فوزا عريضا في ثاني مباراة ودية تجريها خلال فترة توقف البطولة الحالية، وذلك في اللقاء الذي جمعها بوداد مستغانم، فوق على أرضية ملعب الحبيب بوعقل، حيث فازت بثلاثية مقابل هدف واحد، وتألق مرة أخرى المهاجم الغوماري الذي وقع ثنائية، فيما وقع الهدف الثالث لاعب الوسط حرباش بلال.
للإشارة عرفت هذه المواجهة عودة الحارس فلاح سيد أحمد الذي شارك، وسجل اندماجه بعدما تدرب مؤخرا على انفرد، ما يؤكد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الظهر.
هذا وسيستفيد رفاق المدافع سباح نهار الغد من راحة قبل مواصلة تحضيراتهم يوم الثلاثاء تحسبا لمباراة الجولة الرابعة، التي سيستضيفون فيها دفاع تاجنانت.
من جهة أخرى عرفت قضية المدافع علي قشي طريقها للحل، بعدما تنقل اللاعب لمقر الإدارة، وبرر أسباب تأخره في الالتحاق بالتدريبات بعد ذهابه إلى مسقط رأسه بعنابة، مستغلا راحة الثلاثة أيام التي منحها المدرب للاعبيه، وقد قبلت الإدارة بتبريراته وسمحت له باستئناف التدريبات، في انتظار الفصل في قضية المهاجم عنتر جمعوني، الذي ينتظر تقديمه لمبررات لذات السبب.
وينتظر أن يكتمل تعداد الجمعية يوم الخميس القادم، بعد التحاق ثلاثي المنتخب الأولمبي بركة وبن قابلية وثابتي، إلى جانب تعافي المهاجم الشاب سبيّع الذي يرتقب اندماجه غدا الاثنين، ليبقى جمعوني الغائب الوحيد عن لقاء تاجنانت، في ظل معاناته من إصابة حتمت عليه الركون إلى الراحة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى