عادت تشكيلة شباب قسنطينة صبيحة أمس إلى أجواء التدريبات، بعد توقف دام خمسة أيام كاملة، بسبب إلغاء التربص، وما أعقبه من مشاكل دفعت المدرب مضوي لإعلان الانسحاب رفقة أعضاء طاقمه الفني، ولو أن مساعديه (منصوري وبوعزة) قد باشرا العمل رفقة المجموعة، في وقت تواصل فيه غياب التقني السطايفي الذي فضل البقاء بمقر الفريق، في إجراء يؤكد عدم تراجعه عن قرار الاستقالة إلى غاية تلبية مطلبه، المتمثل في إعادة الاعتبار له وللمجموعة.
واجتمع المدير العام قوراري أمس الأول باللاعبين، أين تم الاتفاق على العودة إلى التدريبات، على أن يتم الفصل في قضية المدرب مضوي في الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأن رئيس مجلس الإدارة عمر رابح، يستعد للحديث معه هاتفيا للاعتذار منه ومن الفريق ككل بعد قرار إلغاء المعسكر.
وعرفت تدريبات صبيحة أمس، عودة مارسيلان كوكبو، بينما كان الوافد الجديد نصر الدين زعلاني على موعد لاجتياز الفحص الطبي، الذي سيسمح له بمباشرة التحضيرات، في انتظار مصادقة الملاك على عقده، وهو الذي عارض البعض انتدابه لأسباب تبقى مجهولة، رغم أن المدرب مضوي من طلب خدماته.
إلى ذلك، من المنتظر أن يعود اللاعب بلمسعود اليوم لأجواء التحضيرات، فيما لم يظهر أي أثر للمهاجم لقجع الغائب مؤخرا، بسبب دخوله القفص الذهبي.
من جهة أخرى، تم الاتفاق على إعارة الثنائي بن ساحلي وبن شيخ للفريق الجار جمعية الخروب، بينما سيواصل الظهير الأيمن بركات مع الفريق الرديف.
على صعيد آخر، يتجه الملاك لتقديم موعد اجتماع مجلس الإدارة، لإيجاد مخرج للانسداد الإداري الحاصل، سيما وأن رئيس مجلس الإدارة عمر رابح يبحث عن خليفة لقوراري، بعد أن رفض مؤخرا نصر الدين مجوج مقترح تولي مقاليد التسيير.
ومن المنتظر أن يعقد اجتماع مجلس الإدارة في اليومين المقبلين بعد أن كان مبرمجا نهاية الشهر.
هذا، وحسب آخر الأخبار التي بحوزة النصر، فقد تم جس نبض المسؤول السابق طارق عرامة، ولو أن حظوظ عودته تبدو ضئيلة، في ظل المعطيات الحالية.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى