دخلت تشكيلة وفاق سطيف مرحلة الجد في تربص تونس، بعد رفع الطاقم الفني بقيادة المدرب حسام البدري حجم العمل، من خلال التدرب بمعدل حصتين في اليوم الواحد، بهدف الرفع من استعدادات رفقاء اللاعبين، خاصة في ظل التأخر المسجل مقارنة بالفرق الأخرى.
ويجتمع اليوم، التقني المصري مع المدير الرياضي دلهوم والمنسق العام برناوي، بهدف ضبط برنامج جدول المباريات الودية، والتي يرغب في استغلالها للوقوف على مستوى بعض العناصر، لاسيما بعد تأكيد إدارة النادي منح الورقة البيضاء للطاقم الفني، في ملف تسريح اللاعبين الذين لن ينجحوا في إقناعه بمستويات كبيرة.
وفي هذا الصدد، قال مصدر من الطاقم الفني، إن البدري يفضل تفادي مواجهة الأندية الجزائرية التي اختارت نفس المنطقة للتربص، حيث سيطلب من مسيري الفريق المتواجدين هناك البحث عن فرق تونسية لملاقاتها وديا في التواريخ التي سيتم ضبطها لاحقا. وتجرى التدريبات حاليا في ظل غياب المدافع خثير زيتي، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى عضلة الساق، حيث يخضع حاليا لعلاج مكثف من قبل الطاقم الطبي، على أمل تسجيل عودته إلى أجواء العمل بصورة انفرادية بداية من اليوم، في حين تغيب الوجه الجديد المغترب أيوب غلام تازوتي عن الحصص الأولى لمعاناته من المرض.
ويتدرب المدافع الشاب مهرة على انفراد، حسب البرنامج المسطر من قبل المحضر البدني، بعد خضوعه في وقت سابق لعملية جراحية على مستوى الركبة.
سرار يفاوض طويل ومهتم ببعلي
يجري رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار اتصالات حثيثة مع بعض المهاجمين، لإقناع واحد منهم بتقمص ألوان النادي في الموسم الجديد، خاصة وأن النادي يفتقد حاليا للعدد الكافي من اللاعبين في منصب رأس حربة صريح، خاصة بعد رحيل المهاجم بن عياد إلى صفوف الترجي التونسي، والشاب منصف بقرار إلى الدوري الكرواتي.
وقال مصدر من الإدارة إن سرار يتواجد في مفاوضات متقدمة مع المهاجم السابق لوداد تلمسان طويل، بعد قراره بوضع حد لمغامرته الاحترافية بألوان نادي الزوراء العراقي، حيث ينتظر تواجد اللاعب اليوم بمقر النادي للفصل النهائي في أمر التحاقه.
وفي حال فشل المفاوضات، فإن أنظاره تتوجه إلى مهاجم نصر حسين داي بعلي، والذي يرغب في التوقيع لصالح فريق من الدرجة الأولى بعد سقوط "النصرية" إلى الدرجة الثانية.
الكوكي يطلب أمواله !
تلقت مؤخرا إدارة النادي، مراسلة من قبل المدرب السابق التونسي نبيل الكوكي، يدعوها إلى الالتزام ببنود البروتوكول الممضى بين الطرفين حول طريقة تسوية مستحقاته العالقة، وهذا بسبب تأخر الإدارة في تسديد القيمة المتفق على تسديدها في شهر جويلية الجاري.
كما أعلنت إدارة النادي في الساعات الماضية، عن ضم عدد من اللاعبين الجدد، في صورة مدافع جمعية وهران محمد عمار بودوح لمدة ثلاثة مواسم، مع التوصل أيضا إلى اتفاق نهائي مع ابن النادي الحارس أنيس عصماني، والذي أمضى على عقد يمتد لموسمين قادما من أولمبي المدية. كما تحدث مصدر مؤكد عن تمكن الرئيس سرار من إقناع الظهير الأيمن لنادي هلال شلغوم العيد بن عمران بالتوقيع لمدة ثلاثة مواسم، وذلك بعد فشل صفقة ضم المدافع بوكاروم بلال، والذي فضل في النهاية تجديد عقده في صفوف ناديه اتحاد بسكرة.
وعلى عكس ما كان متوقعا، فقد سجل وسط الميدان قندوسي أحمد تواجده من اليوم الأول في تربص تونس، وهذا بإقناعه بفكرة البقاء دون المغادرة نحو الاحتراف في الدوري القطري، حيث يتدرب خريج مدرسة مولودية سعيدة بصورة عادية مع المجموعة.
مؤشرات بانفراج الوضع المالي
تداول محيط النادي في الساعات الأخيرة معلومة اقتراب إعلان إحدى الشركات العمومية رعايتها للوفاق في الموسم الجديد، خاصة وأن رئيس مجلس الإدارة سرار أعلن في الندوة الصحفية الأخيرة أنه سيتواجد في العاصمة لمواصلة المفاوضات مع بعض المؤسسات الاقتصادية، في سبيل إقناعها بتمويل الفريق ماليا، لكن دون أن يقدم تفاصيل عن أسماء هذه الشركات. وكان سرار قد تفاوض مؤخرا مع المدير العام لشركة وطنية، لكن دون التوصل إلى اتفاق نهائي لتمويل الفريق ماليا.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى