uمشاركتي ليست مؤكدة
تعهد مدافع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة رضا عيساوي، بتخطي منتخب مصر في مباراة اليوم، مضيفا في حواره مع النصر، بأن مشاركته في هذا الموعد ليست مؤكدة، بسبب معاناته من الإصابة، كما تحدث مدافع نادي بارما الإيطالي، عن ثنائيته مع ريان دهيليس وعدة أمور تخص البطولة العربية.
*مرحبا رضا، كيف هي أحوالك ؟
الحمد لله على التأهل المحقق أمام منتخب تونس، والذي مكننا من مواصلة المغامرة العربية التي نطمح فيها للتتويج باللقب، صحيح أن الفوز جاء بشق الأنفس (1/0)، ولكن طعمه خاص، كونه أمام منافس قوي، سبق أن تخطيناه بذات الطريقة في النسخة الماضية، وإن كنت غائبا عنها لأسباب خارجة عن نطاقي.
*يقال إنك مصاب وقد تضطر للغياب عن مباراة اليوم أمام منتخب مصر؟
أجل، أعاني من بعض الآلام ومشاركتي في مباراة اليوم أمام منتخب مصر غير مؤكدة، في انتظار ما سيقرره الطاقم الطبي الذي يتابع حالتي الصحية عن كثب، ويقوم معي بعمل جبار في سبيل تجهيزي لهذا الديربي، الذي أراه مفتاح الفوز باللقب العربي فيما بعد.
*هل بالإمكان تخطي عقبة الفراعنة ؟
كل شيء وارد في مثل هكذا مباريات، والتكهن بالنتيجة صعب للغاية، في ظل التقارب الكبير في المستوى، وإن كانت تحدونا رغبة جامحة في مواصلة المغامرة العربية، خاصة وأن شهيتنا انفتحت أكثر بعد الإطاحة بالمنتخب التونسي.
*ما هي مفاتيح الفوز ؟
مفاتيح الانتصار بمباراة مصر معروفة لدى الجميع، وهي اللعب بروح كبيرة، وعدم ترك أي فرصة للمنافس، مع محاولة ترجمة تعليمات المدرب بحذافيرها فوق أرضية الميدان، صحيح أن منتخب مصر لديه ميزات كثيرة، ولكن ثقتنا في أنفسنا كبيرة، وبحول الله سنصل إلى المباراة الختامية، وبعدها سنرى ما سيحصل.
*تشكل ثنائية رائعة مع مدافع مارسيليا ريان دهيليس، ما تعليقك ؟
كنت قد لبيت مؤخرا دعوة الناخب الوطني محمد لاسات، لأنضم إلى هذه التشكيلة الرائعة التي وصلت إلى نهائي النسخة السابقة، وخسرت اللقب بصعوبة كبيرة أمام المنتخب السعودي، على العموم أنا سعيد لتواجدي برفقة كل هذه الأسماء، وعن ثنائيتي مع ريان دهيليس فأراها موفقة لحد الآن، ولو أن الحكم على مستوانا متروك للجماهير، التي تتابع باهتمام كبير نتائجنا في البطولة العربية.
*بماذا تريد ختم الحوار ؟
لا يهم إن كنت سأشارك في مباراة الغد (يقصد اليوم) أم لا، المهم أن نتخطى منتخب مصر ونصل إلى المباراة النهائية، خاصة وأن اللقب لم يعد يفصلنا عنه الكثير، نحن نملك كل المؤهلات لاعتلاء منصة التتويج، ولذلك سنقدم كل ما نملك في سبيل الوصول إلى هذا الهدف المنشود.                حاوره: سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى