يصرّ متوسط ميدان المنتخب الوطني راميز زروقي على الانتقال إلى نادي فينورد الهولندي، الذي تقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي تفينتي أنشخيدة، من أجل التعاقد معه، الأمر الذي جعل لاعب الخضر يخرج عن صمته، ويوجه رسالة قوية إلى مسؤولي فريقه، عندما قال في تصريحاته لوسائل الإعلام الهولندية:"عرض فينورد لا يرفض، وهو ناد يمتلك تقاليد وسيكون على موعد مع المشاركة في الدوري الأوروبي، ما يمنحني فرصة التطور والبروز أكبر".
وأضاف:"أتمنى من مسؤولي تفينتي أنشخيدة أين يأخذوا مستقبلي بعين الاعتبار، ويسمحون لي بالانتقال إلى فريق فينورد، وسأبقى ممتنا لهذا الفريق الذي قدم لي الكثير".
وحسب تقارير هولندية، فإن الخطوة التي قام بها زروقي، ستضع مسؤولي تفينتي أنشخيدة أمام الأمر الواقع، وتجبرهم على إعادة النظر في القرار المعلن عنه من قبل، والمتمثل في عدم استعدادهم للتفريط في خدمات متوسط ميدان الخضر، بالنظر لكونه أحد ركائز التشكيلة.
وكان زروقي مطلوبا من عديد الفرق الأوروبية، آخرها غلطة سراي التركي، غير أنه يفضل البقاء في الدوري الهولندي، بحكم معرفته له جيدا، وهو ما يسهل عملية اندماجه، كما أنه يفكر بالدرجة الأولى في المنتخب الوطني، أين يصر على الحفاظ على مكانته الأساسية، لأنه يدرك جيدا بأن تدعيم كتيبة بلماضي بأسماء جديدة، ستصعب من مأموريته للتواجد مع التشكيلة الأساسية، خاصة في حال قدوم كل من عدلي وعوار.
حمزة.س

 

الرجوع إلى الأعلى