يتواجد متوسط ميدان المنتخب الوطني إسماعيل بن ناصر، محل صراع كبير بين عمالقة الدوري الانجليزي الممتاز، حيث يودون استغلال تأخر تجديد عقده مع نادي ميلان الإيطالي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف موقع "فوت إيطاليا" عن رغبة ثلاثي المقدمة ليفربول وأرسنال ومانشيستر سيتي، في التعاقد مع بن ناصر، خاصة وأنه من بين أفضل العناصر في وسط الميدان في العالم، كما أن سعره في متناول هذه الفرق، الباحثة عن تعزيز صفوفها بشبان، في شاكلة بن ناصر الساعي للبصم على مشوار احترافي مميز.
وتنوي إدارة ميلان تجديد عقد بن ناصر لموسم إضافي لغاية 2024، بشرط جزائي قدره 100 مليون أورو، لقطع الطريق على الفرق الإنجليزية، التي أبدت استعدادها لتقديم عروض في حدود 50 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قد يدفع ميلان لقبول العرض بالموازاة مع حرص اللاعب للقيام بقفزة نوعية في مشواره.
جدير بالذكر، أن بن ناصر خاض تجربة سابقة في الدوري الانجليزي الممتاز، عندما كان يرتدي ألوان نادي أرسنال، غير أن تهميشه من طرف المدرب أرسين فينغر دفعه للقيام بخطوة إلى الوراء من خلال العودة إلى فرنسا، قبل أن ينتقل إلى إمبولي الإيطالي وبعدها إلى ميلان المتوج معه مؤخرا بـ"الكالتشيو".
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى