عيّنت إدارة اتحاد الشاوية المدرب كمال عاشوري على رأس العارضة الفنية للفريق، حسب ما كشف عنه الرئيس عبد المجيد ياحي للنصر، مضيفا أن المدرب الجديد التحق أمس، بالفريق وشرع في مهامه في انتظار تنصيب مدرب مساعد ومدرب للحراس.
 وكان الاتحاد قد انطلق في تحضيراته  منذ 10 أيام، تحت إشراف المحضر البدني سابق مهدي، وسط حالة من التفاؤل بتحقيق نسبة كبيرة من الجاهزية، التي تمكن أبناء سيدي رغيس من أداء موسم ناجح.
ويأمل الرئيس ياحي في فك إشكالية بقية تركيبة الجهاز الفني في الساعات القليلة القادمة، بكفاءات لها من الخبرة من يسمح لها بتدارك التأخر في التحضير وضمان العمل التكاملي مع المدرب عاشوري.
وعبر رئيس الفريق عن امتعاضه من موقف المدرب شردود مفدي الذي لم يشرف برأيه التزامه، بعد أن اتفقت معه الإدارة في وقت سابق على كل التفاصيل للعمل كمدرب رئيسي، غير أنه تراجع في آخر لحطة عن قراره، وقرر الالتحاق بالعارضة الفنية لفريق اتحاد العاصمة كمحضر بدني، ولو أنه سرعان ما انسحب على حد تعبيره.
للإشارة، فإن لجنة معاينة الملاعب للرابطة الوطنية للهواة، ستقوم صبيحة اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة الحادية عشرة بزيارة ملعب زرداني حسونة، لتفقد مختلف مرافقه، والوقوف على مدى جاهزيته بعد التحفظات التي رفعتها ذات اللجنة في زيارتها الأولى، على أمل اعتماده لاحتضان اللقاءات الرسمية للموسم القادم.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى