واجهت مساء أمس، تشكيلة وفاق سطيف نادي فرنانة التونسي، في أولى المباريات الودية التي برمجها الطاقم الفني في التربص الجاري بمركب «حمام بورقيبة» بتونس.
وكان الموعد الودي فرصة للمدرب حسام البدري من أجل الوقوف على حقيقة مستوى جميع العناصر، خاصة في ظل المعلومات المؤكدة التي تحوز النصر عليها، حول رغبة التقني المصري في تسريح دفعة جديدة من اللاعبين، بسبب عدم اقتناعه بالإمكانيات البدنية والفنية.
وأعلن بداية الأسبوع البدري عن تسريح أربعة أسماء، ويتعلق الأمر بكل من بودوح، حساني، تازوتي وحميدة، غير أن الثنائي حساني وتازوتي رفضا القرار وهددا باللجوء إلى لجنة المنازعات على مستوى الفيفا.
ويحاول سرار إقناع الثنائي بالمغادرة في هدوء، لاسيما وأن النادي لم يسجل بعد عقديهما في النظام الإلكتروني الخاص بالتأهيل، والأكثر من ذلك، فإن القرار اتخذه المسؤول الأول عن العارضة الفنية.
من جهة ثانية، أعلنت أمس الأول، إدارة النادي تعاقدها مع المدافع المحوري لنادي أولمبيك بارادو  شبور إسلام، بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم.
ومباشرة بعد إتمام عملية التوقيع، توجه اللاعب مباشرة نحو مقر التربص في مركب «المرادي» بمنطقة حمام بورقيبة، للانتظام في التدريبات الجماعية.
وقالت مصادر مؤكدة من داخل الفريق إن التدريبات تعرف مشاركة مهاجم إيفواري يدعى رزاق حسن كايتا، حيث سيخضع للتجارب تحت إشراف البدري، وفي حال نجاحه اقتناع المدرب بمؤهلاته، فسيكون بديل الكاميروني «زينغا».
وبالرغم من تكفل «الفاف» بتسديد جميع الأحكام النهائية الصادرة سابقا ضد النادي، من قبل لجنتي المنازعات والانضباط التابعتين للاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب التأخر في تسوية مستحقات اللاعبين الأجانب السابقين، غير أن إدارة الوفاق لم تتلق بعد أي مراسلة رسمية من قبل «الفيفا» حول رفع عقوبة الحظر.
وفي سياق آخر، برمج مدرب صنف الآمال فيصل صفيح تربصا مغلقا بالمدرسة الأولمبية للرياضات «الباز»، بهدف الدخول في التحضيرات الجدية لبطولة الموسم الرياضي الجديد، خاصة بعد ضبط القائمة النهائية لهذا الصنف.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى