ينتظر أن يشرع شباب باتنة ظهيرة اليوم، في التحضيرات للموسم القادم تحت إشراف المدرب كمال مواسة الذي توصل إلى اتفاق نهائي مع الإدارة، مزيلا بذلك حالة الغموض التي ظلت تخيم على العارضة الفنية، حيث سيعمل على تدارك التأخر في التحضيرات قبل أقل من 5 أسابيع عن دخول معترك المنافسة الرسمية من بوابة اتحاد خميس الخشنة ضمن الجولة الافتتاحية لبطولة الرابطة الثانية خارج الديار.
وحسب المدرب المساعد سليم عريبي، فإن الفريق سيخضع لبرنامج تدريبي "خاص" يمتد لعشرة أيام، يطغى عليه العمل البدني موزع بين ملعب سفوحي والغابة المجاورة لمدينة باتنة، مضيفا بقوله للنصر:" أعتقد بأن مدة 34 يوما لن تكون كافية لبلوغ الجاهزية المطلوبة وهو ما سيجعل الجهاز الفني أمام حتمية مضاعفة العمل، سيما خلال التربص الإعدادي المقرر خارج الولاية ولمدة 10 أيام والذي ستتخلله ثلاث مباريات ودية".
ويرى عريبي بأن التدريبات ستعرف مشاركة 22 لاعبا، يشكلون التعداد الأولي للشباب، بالإضافة إلى 6 عناصر من الطاقات الشبانية، مضيفا أن الفريق ما زال بحاجة إلى مهاجم متميز لإعطاء أكثر فعالية للقاطرة الأمامية، رغم تنوع التركيبة البشرية للشواية والتي تجمع بين خبرة البعض وطموح البعض الآخر، منهم 8 لاعبين جدد تم انتدابهم في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى 11 تم الاحتفاظ بهم من تعداد الموسم المنقضي، مع ترقية 3 وجوه شابة من الرديف، ما يعكس سياسة الاستقرار التي انتهجها الكاب على حد تعبيره.

التعداد الأولي لموسم 2022 ـ 2023
الحراس: بولطيف (تجديد) ـ خلوط (تجديد) ـ نجاي(م. قسنطينة)
المدافعون: حريزي (تجديد) ـ خناب(تجديد) ـ بيطام عيسى(تجديد) ـ العباس(تجديد) ـ بوزيان(ا. خنشلة) ـ بن بلقاسم(ش. تيارت)
وسط الميدان: زبيري(تجديد) ـ علواني(ا. الشاوية) ـ بيطام عبد المالك(تجديد) ـ لوصيف(تجديد) ـ رابطي(م . بجاية) ـ بلال(ا. ورقلة)
المهاجمون: بوخديمي(ترقية) ـ غضبان(ا. خنشلة) ـ بزوزة(م. باتنة) ـ واشي(ترقية) ـ بن ناصر(ترقية) ـ أمغشوش(تجديد) ـ عطوش(تجديد).
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى