ترسمت أمس، عودة محمد بوالحبيب لقيادة النادي الرياضي القسنطيني، بعد مغادرته منذ أزيد من ست سنوات، وهذه المرة في منصب مدير عام للشركة الرياضية، وهو نفس المنصب الذي شغله في مناسبة واحدة، حيث أعلن أمس الموقع الرسمي للنادي القسنطيني عن خبر التعيين، بعد أخذ ورد وطول انتظار، بناء على المهلة المحددة من طرف رئيس مجلس الإدارة عمر رابح، عندما وعد الأنصار في اللقاء الذي دار بينهم منذ حوالي 10 أيام باتخاذ القرارات في أقل من 48 ساعة.
وصنعت عودة بوالحبيب الحدث وسط معاقل ومواقع أنصار الشباب، الذين كانوا يترقبون هوية الشخص الذي سيقود سفينة السنافر، في ظل المشاكل التي يتخبط فيها النادي، وحالة التسيب الموجودة، بدليل خوض رفقاء رحماني تربص تونس دون مدرب رئيسي في سابقة على مستوى أصحاب اللونين الأخضر والأسود، وصولا إلى القضايا العالقة وأبرزها ملف النزاعات الموجودة سواء على المستوى المحلي أو الدولي.
وباشر سوسو كما يحلو للأنصار مناداته مهامه أمس، عندما تنقل إلى مقر الشركة المالكة بحاسي مسعود لإمضاء العقد، والاتفاق حول طريقة العمل، والصلاحيات التي سيتمتع بها خليفة قوراري على مستوى هذا المنصب.
يحدث هذا، في الوقت الذي أكد بوالحبيب في حديث مقتضب مع النصر، أنه سينشط ندوة صحفية اليوم، للحديث عن عدة مواضيع تخص عودته للنادي، إضافة إلى المشاريع التي ينوي تجسيدها على أرض الواقع، خاصة وأن الأنصار يعلقون عليه الآمال، بدليل البيان الذي نشرته مجموعة «لوكاراغاتزي»، التي أعلنت دعمها لسوسو، ودعت الأنصار للالتفاف حول الفريق، ومحاولة لعب دورهم الأساسي بالتشجيع في المدرجات.
وسيسعى بوالحبيب في الأيام القليلة المتبقية من الميركاتو لمحاولة إبرام صفقات قوية، رغم أن سوق الانتقالات في الجزائر يخلو من أسماء ثقيلة، وهو ما قد يدفعه للبحث عن خيارات خارجية، خاصة وأن عدة دوليين يتواجدون دون فريق في الفترة الحالية.
من جهة أخرى، أكد المدرب مضوي عودته اليوم للإشراف على تدريبات الشباب، بعد اتفاقه من قبل مع رئيس مجلس الإدارة عمر رابح، في انتظار اللقاء الأول الذي سيجمعه بالمدير العام محمد بوالحبيب، والذي على ضوئه سيتحدد مستقبله، رغم أن سوسو يحبذ الاستقرار في الوقت الراهن، إلا إذا حدث اختلاف في المفاوضات مع التقني السطايفي بخصوص بنود العقد الجديد، على اعتبار أن العقد الأول لم يعد ساري المفعول، بعد مصادقة الملاك على استقالته الكتابية وإرسال وثيقة فسخ العقد.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر ستدخل بداية من اليوم في تربص بمركز عين بنيان بالجزائر العاصمة، سيخصص بالدرجة الأولى لخوض مباراتين وديتين على الأقل، في محاولة لتجهيز المجموعة للقاء جولة الافتتاح أمام إتحاد خنشلة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى