حسم مدرب نادي تفينتي أنشخيدة الهولندي رون يانس مستقبل متوسط ميدان الخضر راميز زروقي، بعد أن أكد استمراره ضمن كتيبته في الموسم الحالي.
ووضع المسؤول الأول على العارضة الفنية لنادي تفينتي حدا للشائعات التي تحدثت عن انتقال زروقي إلى فريق جديد، وقال يانس في تصريحات إعلامية لشبكة "ESPN" الهولندية، ردا على مستقبل زروقي الذي ربطته عديد التقارير الإعلامية الهولندية بنادي فينورد:"بقدر ما نشعر بالقلق بخصوص الأخبار المتعلقة براميز زروقي، فإني أؤكد أنه لاعب في أف سي تفينتي وسيبقى كذلك".
وتواجد زروقي على رادار نادي فينورد، وجزمت العديد من المصادر أن لاعب الخضر قد توصل إلى اتفاق نهائي يقضي بانضمامه إلى العملاق الهولندي، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي مقابل 7 ملايين أورو، لكن يانس نفى ذلك، مضيفا أن راميز مطالب بالتركيز على التحديات المقبلة التي تنتظره مع فريقه.
وشارك زروقي أساسيا في مباراة تفينتي وكوكاريكي الصربي في إياب الدوري التمهيدي الثالث لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، وانتهت بفوز النادي الهولندي بـ (4-1)، وحظي لاعب الخضر بتحية جماهيرية قوية، عند استبداله في الدقائق الأخيرة، في خرجة اعتبرها البعض بمثابة توديع لزروقي، قبل أن يتدخل المدرب رون يانس الذي بعث برسالة اطمئنان إلى الجماهير بخصوص مواصلة راميز.                                                        سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى