كشفت مصادر موثوقة للنصر، أن مدرب مولودية العلمة، مصطفى سبع، قد يعلن اليوم عن استقالته من منصبه، بسبب حالة التسيب التي وقف عليها مؤخرا، بسبب تأخر الإدارة في تسوية ديون المنازعات ثم انتداب اللاعبين الجدد.
وأضافت هذه المصادر، أن التقني العاصمي لم يقتنع تماما بإمكانيات الشبان، بدليل الانهزام في أربع لقاءات ودية لعبها النادي منذ بداية التحضيرات الصيفية.
ولم يتواجد صبيحة أمس، المدرب سبع في ملعب عمار حارش للإشراف على الحصة التدريبية، حيث تكفل المساعد مراد بوجليدة بالمهمة برفقة مدرب الحراس صالح ركاح.
غياب سبع، أخلط حسابات مسؤولي البابية، وجعل البعض منهم يتوجه إلى مقر إقامته، لمحاولة إقناعه بمواصلة العمل بصورة طبيعية، مع تقديم وعود بانتداب لاعبين جدد، مباشرة بعد إصدار المكتب الفيدرالي لمختلف القرارات التي تخص الفرق المدانة على مستوى لجنة المنازعات.
وقال مصدر من العارضة الفنية، إن سبع عبر عن غضبه من الممارسات التي وقف عليها في الأيام الأخيرة، بسبب استقدام الإدارة مجموعة كبيرة من اللاعبين الشبان للخضوع لعملية التجارب، وهو الأمر الذي رفضه خاصة وأنه لم يعد يفصلنا عن بداية الموسم سوى القليل من الأسابيع.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى