يواجه ممثل الجزائر، آفاق غليزان، وادي دجلة المصري، اليوم بملعب أغادير بالمغرب (19:00 بتوقيت الجزائر)، لحساب الجولة الثانية لدورة اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم، المؤهلة إلى الطبعة الثانية لرابطة أبطال إفريقيا سيدات.
و توجد لاعبات المدرب أحمد مويز، اللائي انهزمن في خرجتهن الأولى مساء يوم الأحد أمام لاعبات بنك الإسكان التونسي (1-3)، أمام حتمية تحقيق فوز عريض و انتظار تعثر التونسيات في الجولة الثالثة و الأخيرة، لكسب تأشيرة التأهل للمرحلة النهائية لرابطة أبطال إفريقيا للسيدات المقررة في شهر أكتوبر المقبل.
فبعد افتتاحه لباب التهديف أمام التونسيات في الدقيقة الخامسة، انهار ممثل الكرة الجزائرية بعد ذلك ليستقبل في شباكه ثلاثة أهداف منها هدفان في الشوط الثاني للمباراة.
وسيكون الرهان كبيرا بالنسبة لبطل الجزائر لموسم 2021-2022، الذي يطمح للتأهل لأول مرة للمرحلة النهائية لرابطة الأبطال النسوية، وهي منافسة جديدة بعثتها الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي، والتي ستعرف مشاركة ثمانية أندية منها نادي «الفار» حامل اللقب، بالإضافة إلى غرين بوفالو الزامبي و حاملات اللقب الإفريقي ماميلودي سوندوز الجنوب الإفريقي.
للتذكير، فإن آفاق غليزان كان قد أخفق في التأهل إلى النسخة الأولى لنهائيات رابطة أبطال إفريقيا، عندما اكتفى بفوز واحد خلال الدورة التصفوية التي جرت في جوان 2021 بمدينة بركان.
ق.ر

الرجوع إلى الأعلى