جدد نجم نادي برشلونة الإسباني عثمان ديمبيلي إعجابه الشديد بقائد الخضر رياض محرز، معتبرا إياه بمثابة قدوة له، نظير ما يتمتع بها من مهارات كبيرة جعلته يصنف في خانة لاعبين عظماء في صورة الأسطورة ليونيل ميسي.
وتحدث الجناح الطائر لنادي برشلونة لموقع «سبورت» عن العناصر التي تثير إعجابه في عالم الساحرة المستديرة، مبديا ميوله إلى نجم الخضر رياض محرز الذي سبق أن أشاد به سابقا.
وقال ديمبيلي للصحافة الإسبانية عن قدوته في عالم كرة القدم:»كنت أحب الدولي الانجليزي السابق ستيفن جيرارد حقا، وأحببت أيضا إنيستا وميسي، فهما قدوتان بالنسبة لي، واليوم أنا أتابع ليونيل ميسي وأشاهد رياض محرز، لأنني أحبه».
وتأتي تصريحات الدولي الفرنسي الذي يعد من خيرة اللاعبين في العالم في الوقت الحالي لتؤكد المكانة التي يحظى بها محرز، وإن كان الأخير يعاني بشكل محير مع المدرب بيب غوارديولا الذي يقوم بتهميشه مع انطلاق الموسم الجديد.
والتقى محرز بديمبيلي على هامش الودية التي جمعت برشلونة بمانشستر سيتي، بملعب الكامب نو في الأيام القليلة الماضية، وهو اللقاء الذي تألق فيه مدلل أنصار الخضر، وهو الذي أهدى التعادل لفريقه في آخر الأنفاس من ضربة جزاء.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى