عبر رئيس وفاق سطيف عبد الحكيم سرار عن عدم رضاه التام بالأداء المقدم في لقاء الجولة الماضية أمام جمعية الشلف، وذلك عند اجتماعه  سهرة الأحد بالمدرب حسام البدري، للحديث حول أسباب الهزيمة القاسية بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن سرار انتقد خيارات البدري، سواء المتعلقة بتركيبة التشكيلة الأساسية أو حتى التغييرات التي أحدثها في الشوط الثاني، كما أن الرجل عبر صراحة عن خطأ برمجة تربص مغلق لمدة ثلاثة أيام في العاصمة قبل التنقل بعدها إلى غليزان من أجل لعب المباراة. وأضافت ذات المصادر، أن البدري عبر عن تأسفه للنتيجة المسجلة، مؤكدا أنه لم يتعرف تماما على أشباله فوق أرضية الميدان، بسبب الأداء الهزيل الذي قدموه طيلة التسعين دقيقة.
يحدث هذا، في الوقت الذي تأكدت فيه مشاركة القائد أحمد قندوسي في لقاء السنافر، حيث كشف مصدر من الطاقم الفني أن اللاعب سيسجل تواجده بسطيف بداية من حصة الجمعة، بعد انتهاء تربص المنتخب الوطني للمحليين بقيادة الناخب مجيد بوقرة.
من جهة أخرى، أعلنت الإدارة عن انطلاق عملية بيع بطاقات الاشتراك الخاصة بالمنصتين الشرفيتين «أ» و»ب» بملعب الثامن ماي، وذلك بداية من اللقاء القادم أمام الجار شباب قسنطينة.
ودعت الإدارة الراغبين في اقتنائها إلى التقدم نحو مقر النادي بحي ثليجان، من أجل تسديد رسوم الاشتراك، والتي حددتها بقيمة أربعة ملايين سنتيم بالنسبة لمقاعد المنصة «أ» وثلاثة ملايين بالنسبة لمقاعد المنصة الشرفية «ب».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى