دخل بداية من الأمس، المنتخب الوطني المحلي في المرحلة الثانية من التربص، من خلال التنقل إلى مدينة وهران في رحلة مشتركة مع منتخب نيجيريا، لمواصلة التحضيرات للودية الثانية المرتقبة سهرة الخميس أمام منتخب السودان، بعد نهاية الفترة الأولى من المعسكر، والتي جرت بمدينة قسنطينة، وتخللتها ودية أمام منتخب نيجيريا الأساسي، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.
وأجرى أشبال المدرب مجيد بوقرة خمس حصص تدريبية بقسنطينة، مقسمة بين ملعبي الشهيد حملاوي وملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، قبل التنقل أمس إلى مدينة وهران، وهي المرحلة التي يعول عليها كثيرا مجيد بوقرة، من أجل مواصلة تطبيق البرنامج المسطر، وبالمرة لتدوين بعض الملاحظات، قبل إعداد تقارير مفصلة عن حالة كل لاعب، سيما وأن "الماجيك" يعول على منح الفرصة في التربص المقبل لبعض الأسماء، مع استبعاد اللاعبين الذين لم ينجحوا في استغلال الفرصة.
يحدث هذا، في الوقت الذي سيواصل فيه بوقرة رحلة البحث عن التشكيلة الأساسية في لقاء السودان، من خلال الزج بالعناصر التي يراها قادرة على التواجد في كأس إفريقيا للمحليين، أين يصر "الماجيك" على ربح الوقت، بحكم أن الموعد القاري لم يعد يفصلنا عنه سوى أقل من 4 أشهر، وبالمرة زيادة عملية الانسجام بين اللاعبين، بالنظر إلى التغييرات التي مست القائمة، وذلك بعد رحيل عدة عناصر نحو بطولات أجنبية، خاصة على مستوى الخط الأمامي، وهو ما أجبر "الماجيك" على البحث عن وجوه جديدة، مثلما صرح مؤخرا.
وستعرف ودية السودان، مشاركة الحارسين قندوز وسعيدي، بعد أن منح الطاقم الفني الفرصة لكل من رحماني وبن بوط في ودية نيجيريا.
وحسب مصادر من داخل تشكيلة المحليين، فإن المدافع شيخي قد عانى من آلام على مستوى العضلة المقربة، قبل أن ينجح الطاقم الطبي في استعادته، أين شارك في التدريبات بشكل طبيعي، وسيكون تحت تصرف الطاقم الفني في ودية السودان.
جدير بالذكر، أن عضو الطاقم الفني للمنتخب المحلي كريم مطمور، عند متابعته للقاء السنافر والحمراوة، دون بعض الأسماء من الجانبين، لكن إمكانية تواجدهم في التربص المقبل من عدمه تبقى من صلاحيات المدرب مجيد بوقرة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى