قرر المدرب توفيق روابح الاستقالة من منصبه كمدرب رئيسي لهلال شلغوم العيد، وذلك بعد البداية غير الموفقة والنتائج السلبية المسجلة، أين اكتفى "أبناء الشاطو" بتحقيق نقطة وحيدة في خمس مباريات، وهو ما جعل الفريق يعاني في المرتبة الأخيرة، ما خلف استياء كبيرا لدى الأنصار، الذين طالبوا بإقالة مدرب أهلي البرج الأسبق.
واضطرت اللجنة المؤقتة لتسيير الهلال إلى قبول استقالة روابح، بالنظر إلى إصراره على المغادرة أين راعى مصلحة الفريق بالدرجة الأولى، على أمل أن يتحرر اللاعبون ويحدث "الديكليك"، بعد رحيله وقدوم مدرب جديد.
وأكدت إدارة الهلال، بأن المدرب توفيق روابح سيتحصل على راتب شهري واحد، وفق الاتفاق الواقع بينهما.
وحسب مصادر مقربة من إدارة الهلال، فإن المدرب القادم سيكون محليا، وهو الخيار المفضل بالنسبة لغالبية أعضاء اللجنة، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي من جهة، ولضيق الوقت من جهة ثانية، بحكم أن الهلال سيكون على موعد مع مواجهة شبيبة القبائل هذا الأحد، لحساب الجولة السادسة من البطولة.
ومن المرتقب أن يقود كل من المدرب المساعد صفيح والمحضر البدني مهال التشكيلة في الموعد القادم، أين يأمل أنصار الهلال أن تكون الانطلاقة الفعلية من خلال حصد أول انتصار في البطولة، رغم أن المنافس استعاد عافيته نوعا ما بعد قدوم المدرب عمراني، الذي نجح في تأهيل الفريق في المنافسة القارية، قبل العودة بتعادل ثمين من مولودية البيض.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى