شد صبيحة أمس، وفد جمعية الخروب الرحال صوب مدينة بومرداس، تحسبا لمواجهة شباب برج منايل اليوم بملعب جيلالي بونعامة، والتي ستجرى بحضور الجمهور، بعد قرار الرابطة الأخير.
وتنقل رفقاء المدلل الجديد للأنصار شرارة إلى مدينة بومرداس، بمعنويات مرتفعة، عقب قيام الادارة بتسوية منحة الفوز المسجل الأسبوع الماضي على حساب حمعية عين مليلة، والمقدرة ب3 ملايين سنتيم، وهو ما جعل الأجواء داخل المعسكر الخروبي تفاؤلية بالعودة بالفوز أو التعادل على الأقل، خصوصا أن المواجهة ستلعب في بومرداس.
وشهدت القائمة التي اختارها الطاقم الفني لسفرية بومرداس، عودة الثنائي كابري وزلامي مثلما أشرنا في أعداد سابقة، حيث أن مشاركة زلامي في التشكيلة الأساسية ممكنة، في حين أن كابري قد يتم الاعتماد عليه كبديل، كما شهدت القائمة غياب المدافع وشتاتي، الذي فضل الطاقم الفني عدم الاعتماد عليه في هذه المواجهة.
تجدر الإشارة، أن أخر مواجهة بين جمعية الخروب و شباب برج منايل كانت في إطار الدور 32 لكأس الجمهورية وجرت بملعب عابد حمداني وفاز بها رفقاء فرحات يومها بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، أما أخر مواجهة في البطولة فكانت في القسم الثاني في موسم 1982/ 1983.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى