يخوض نادي التلاغمة مواجهة اتحاد ورقلة بنية الفوز الذي  يعد في نظر المدرب رابح زمامطة، أكثر من ضروري لكسر الحاجز البسيكولوجي مبكرا، والحفاظ على الروح الجماعية، رغم غياب دعم ومساندة الجمهور.
ويعتزم الطاقم الفني إحداث تغييرات على التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام الثغرات التي وقف عليها في  الخرجة الأولى وقوة ممثل الجنوب، مع منح الفرصة لبعض الوجوه الشابة، ما سيجعل زمامطة أمام عدة خيارات، وفق تصريحاته للنصر:» بكل تأكيد نطمح لتحقيق الفوز، حيث سنطرح كل أوراقنا، رغم إدراكي بالمتاعب التي سيسببها لنا المنافس، ما يجعل الخطأ غير مسموح به، ويستوجب من اللاعبين الكثير من التحدي».
وانطلاقا من  قيمة اللقاء، حرص زمامطة على ضبط الوصفة المناسبة لفك شفرة أبناء ورقلة، في ظل الحلول المطروحة :»أعتقد بأن صعوبة المباراة تستدعي التضحية، وأنا على يقين من أن اللاعبين قد فهموا فحوى الرسالة، وكلهم إدراك بضرورة اجتياز هذا المنعرج بنجاح وتذوق طعم أول فوز».
وحسب محدثا، فإن التحضيرات تركزت بالأساس على العمل النفسي والجانب «التقنو - تكتيكي»:» لقد سعينا لضبط الميكانيزمات اللازمة وفق طابع المقابلة وغياب الجمهور والخيارات المطروحة. كما عمدنا إلى ضبط قائمة تجمع بين خبرة البعض من القدامى، وطموح البعض الآخر من الجدد».
علما، وأن الإدارة لجأت مرة أخرى إلى ورقة التحفيزات المالية لبعث روح التنافس وسط اللاعبين والظفر بالنقاط الثلاث.
م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى