ركز مدرب وفاق سطيف حسام البدري، في تحضير التشكيلة للموعد المحلي الصعب المنتظر غدا أمام الضيف شباب قسنطينة، على الجانب النفسي، بهدف تجاوز الهزيمة القاسية في الجولة الماضية أمام جمعية الشلف، بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.
واهتم التقني المصري البدري بالعمل على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في اللقاء الماضي، مع اجتماعه في كل مرة مع أشباله لدعوتهم ضرورة استعادة نغمة الانتصارات سريعا، بهدف فتح صفحة جديدة مع الأنصار.
ويتجه الطاقم الفني إلى إحداث جملة من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، خاصة مع استعادة خدمات القائد أحمد قندوسي. وحسب الطاقم الطبي، فإن جميع اللاعبين معنيين بلعب مواجهة الغد، ماعدا المدافع شبور والمخضرم جابو لاستمرار فترة علاجهما، في حين تشرف الأخير بدعوة مسؤولي الكاف لحضور عملية سحب قرعة «الشان». وأسفر الاجتماع التنظيمي الخاص بالمباراة عن كشف إدارة الوفاق عن طبع 17 ألف تذكرة بمناسبة لقاء الغد، منها خمسة آلاف تذكرة مخصصة لصالح الفريق الزائر.
كما تقرر أيضا تحديد موعد الساعة العاشرة صباحا لفتح أكشاك بيع التذاكر، على أن تفتح البوابات الرئيسية بداية من الساعة الثانية زوالا، أي أربع ساعات، قبل موعد بداية اللقاء.
وترغب إدارة النادي في عقد اجتماع عمل مع المدرب حسام البدري، مباشرة عقب نهاية لقاء السنافر، بهدف ضبط البرنامج النهائي الخاص بالمرحلة المقبلة، خاصة بعد قرار الرابطة المحترفة تأجيل موعد لقاء الجولة السابعة، بين الوفاق أمام اتحاد العاصمة من تاريخ 07 أكتوبر لغاية موعد لاحق، بسبب ارتباطات الفريق «العاصمي» بالمشاركة في مسابقة «الكاف». وحسب مصدر من الإدارة، فإن رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، يرفض أي مقترح يتعلق ببرمجة تربص مغلق في فترة الراحة الجديدة، والتي ستدوم 12 يوما، قبل استقبال المنافس اتحاد خنشلة في الجولة الثامنة. من جانب أخر، تحدثت بعض المصادر عن نجاح سرار في أخذ موافقة مجلس إدارة شركة «كوسيدار»، على إمضاء عقد «سبونسور» قيمته المالية في حدود 10 ملايير سنتيم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى