نصّبت أمس، مخلفات الجولة الثانية فريق اتحاد عنابة بمفرده في صدارة مجموعة «وسط - شرق»، وذلك بعد النجاح في مواصلة المشوار بنفس الريتم، على وقع «ديناميكية» الانتصارات، في الوقت الذي تموقعت فيه مجموعة تتشكل من نصف تركيبة الفوج في برج المراقبة، بينما مازالت سبعة فرق لم تتذوق طعم الفوز، ثلاثة منها لم تحصد أي نقطة بعد.
انفراد الاتحاد العنابي بالريادة، جاء نتيجة الاستغلال الجيد لفرصة الاستقبال للمرة الثانية تواليا، حيث تجاوز عقبة الضيف اتحاد خميس الخشنة بصعوبة بهدف وحيد.
إلى ذلك، فقد افترق شباب برج منايل وجمعية الخروب على تعادل عادل، جعل الفريقين يتموقعان في برج المراقبة، مع كسب «لايسكا» أفضلية معنوية كبيرة قبل «الديربي» الذي سيجمعها بالموك، كما أهدر شباب باتنة فرصة اعتلاء الريادة، بتعثره في سفوحي مع الصاعد الجديد وفاق سور الغزلان، في قمة وفت بوعودها من حيث الإثارة، ورد فيها سياب من «المخطارية» بضربة جزاء على هدف السبق لأهل الدار.
على صعيد أخر، حقق نادي التلاغمة الأهم، وفاز على الضيف اتحاد ورقلة بهدف وحيد، وقعه ريغي من ركلة جزاء في منتصف الشوط الأول، ليكون ثلاثة ضيوف جدد على هذه الحظيرة ضمن كوكبة الملاحقة، من دون تذوق الهزيمة.
من جهة أخرى، فقد عاد فريق مولودية العلمة بنقطة ثمينة من الحراش، بعدما افتتح قرشوش باب التسجيل مبكرا ليرد عليه عمران، في الوقت الذي عادت فيه «الحمراء» العنابية بأياد فارغة من الوادي، بعد تلقيها هدفا في الشوط الثاني من ضربة جزاء سجلها هادف.
هذه الجولة، والتي خلت من انتصارات الضيوف شهدت تذوق جمعية عين مليلة طعم الفوز عبر بوابة «الديربي» أمام اتحاد الشاوية بثنائية أعطت «لاصام» جرعة أوكسجين.
ص/ فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى