أعلنت أمس، إدارة إتحاد بسكرة عبر بيان على صفحتها الرسمية على موقع "الفايسبوك" عن فسخ  عقد مدرب الفريق شريف حجار وكذا مساعده عبد الغني عوامري بالتراضي.
وكان المدرب حجار قد تحدث عقب مواجهة نجم مقرة الأخيرة لتي انتهت بتعادل ايجابي هدف لمثله، عن عزمه رمي المنشفة قبل أن يتأكد ذلك أمس عند ترسيم الطلاق.
ويأتي قرار فسخ عقد المدرب حجار، في ظل إصرار المعني على الرحيل وترك الفرصة لمدرب أخر، بإمكانه قيادة الفريق لبر الأمان وتجسيد الأهداف المسطرة، التي يتطلع إليها أنصار ومحبي الفريق.
وشكرت الإدارة بقيادة الرئيس عبد القادر تريعة المدرب حجار على المجهودات المبذولة، والاحترافية التي تمتع بها طيلة مدة إشرافه على العارضة الفنية لخضراء الزيبان.
كما تقرر في ذات السياق، الإبقاء على بقية أعضاء الطاقم الفني المكون من المدرب المساعد محمد بوطاجين، ومدرب الحراس طاهر مردف، والمحضر البدني نور الدين بوقزولة.
من جهة أخرى، أثار قرار الرابطة المحترفة القاضي بتأجيل لقاء شباب بلوزداد واتحاد بسكرة برسم الجولة السابعة من الرابطة المحترفة، ارتياح الطاقم الإداري لخضراء الزيبان، بالنظر إلى الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها الفريق عقب التعادل الأخير داخل الديار أمام نجم مقرة، بالإضافة إلى عدم جاهزية القائد نصر الدين خوالد وياسين مدان، بسبب الإصابة التي يعانيان منها، منعت الأخير من اللعب في لقاء الجولة الماضية.
وبحسب أحد مسؤولي النادي، فإنه سيتم استغلال هذه الفترة بشكل جيد من أجل استرجاع الأنفاس وكذا اللاعبين الغائبين في المقابلة الماضية، مقابل التركيز في التدريبات على الجانب البسيكولوجي للرفع من معنويات اللاعبين، بعد أن ألقى التعثر الأخير بظلاله على الأجواء السائدة داخل المجموعة، وقد تجلى ذلك خلال الحصة التدريبية لنهار أمس، حيث بدا اللاعبون متأثرون من الناحية النفسية بسبب النتيجة المسجلة، كون الآمال كانت معلقة على تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد صحوة الفريق، وقد حاول الطاقم الفني المؤقت، الرفع من معنويات اللاعبين ووضع خيبة الأمل جانبا وتفادي الإحباط النفسي، وطالبهم بضرورة خوض  اللقاء المقبل أمام جمعية الشلف بكل جدية وتفادي ارتكاب الأخطاء والهفوات خاصة على مستوى الخط الخلفي وذلك في سبيل تحقيق النتيجة المرجوة.  
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى