يحضر لاعبو اتحاد بسكرة بجدية للقاء السبت القادم، أمام المضيف اتحاد خنشلة، حيث تجري الحصص بحضور معظم اللاعبين بعد إنهاء المقاطعة، وشدد المدرب بوزيدي على ضرورة العمل بجد وإتباع تعليماته، للظهور بوجه قوي يمكنهم من العودة بأفضل نتيجة.
وتحسبا لهذا الموعد الهام، يركز مدرب الاتحاد في الحصص التدريبية بشكل كبير على الجانبين البدني والذهني، وإخضاع لاعبي القاطرة الخلفية تحديدا إلى عمل خاص أملا في التخلص من مشكل تلقي الأهداف بطريقة ساذجة، على غرار ما حدث في قسنطينة أمام السنافر في لقاء الجولة التاسعة.
ويراهن المدرب بوزيدي كثيرا على روح المجموعة وجاهزيتها، بهدف تعزيز حظوظ الفريق في العودة من خنشلة بنتيجة مشرفة، تساعد "خضراء الزيبان" على  العودة لسكة النتائج الإيجابية، وتدارك التعثر الأخير.
وفي حديثه للاعبين، شدد المدرب بوزيدي على ضرورة تفادي التعثر وذلك من خلال المحافظة على أعلى درجات التركيز وأخذ الأمور بالجدية اللازمة، انطلاقا من أهمية المواجهة.
كما طالب مدرب "خضراء الزيبان"، بالتأكيد فوق أرضية الميدان من خلال تقديم مردود جيد وصورة مشرفة للفريق، وذلك بتحقيق نتيجة تساعدهم على مواصلة المشوار بأريحية.
وبعد أن أكد بوزيدي مرارا، بأن الفريق سيقول كلمته مع مرور الجولات، فقد دعا الأنصار إلى ضرورة مساندة فريقهم والوقوف إلى جانبه من خلال تضافر جهود الجميع، لتحفيز المجموعة على تحقيق النتائج المرجوة في قادم المواعيد.   
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى