شرع الطاقم الفني لنجم مقرة في تحضيرات القمة الواعدة أمام مولودية الجزائر، لحساب منافسة الكأس، حيث عمد إلى استغلال توقف بطولة الرابطة المحترفة لشحن البطاريات، وإدخال التعديلات اللازمة على مختلف جوانب التشكيلة، إدراكا منه بحجم التحديات المطروحة.
وفضل المدرب التونسي سمير الجويلي برمجة مباراتين وديتين، الأولى مساء أمس، لعبت أمام اتحاد بسكرة بملعب العالية ثم وفاق سطيف يوم الثلاثاء بملعب 8 ماي 45، تشكلان محطة هامة لتصحيح الأخطاء التي ما زالت تلاحق الفريق ومراجعة الحسابات، مع إشراك بعض الوجوه الشابة التي يمكن الاعتماد عليها في قادم الخرجات، ومنحها فرصة إبراز إمكانياتها وقدراتها.
وحسب المدرب المساعد عبد الرزاق جحنيط، فإن التدريبات تجري بملعب بوشليق بمعدل حصتين في اليوم لتعزيز لياقة اللاعبين، وإبقائهم أجواء المنافسة، مشيرا إلى أن الوجه الطيب الذي أظهره الفريق في مواجهته الأخيرة أمام شباب قسنطينة، أعطى الانطباع باجتيازه مرحلة الشك وكسر الحاجز البسيكولوجي، وبالمرة كسب مزيد من النضج، ولو أنه يبقى في نظره بحاجة إلى عمل إضافي، للتخلص من بعض الثغرات خاصة على مستوى القاطرة الأمامية.
وإذا كان الجهاز الفني، قد استعاد العناصر المصابة التي اندمجت مع المجموعة، فإن المهاجم فائق عمران، يبقى خارج المخططات، حيث لم يشارك في أي حصة تدريبية منذ مواجهة السنافر، بسبب معاناته من المرض، وقد يطول غيابه بفعل الآلام التي يشعر بها على مستوى الكتف.
إلى ذلك، يجمع الأنصار عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي على أن لقاء الكأس مع مولودية الجزائر يعد حدثا هاما، في ظل عزم النجم على الحفاظ على تقاليده في هذه المنافسة، من خلال التطلع للذهاب بعيدا وفق التصريحات الصحفية للرئيس بن ناصر.
جدير ذكره، أن منافس نجم مقرة لحساب الجولة المقبلة من بطولة الرابطة المحترفة (الجولة 12)، سيكون فريق اتحاد العاصمة في لقاء يحتضنه ملعب الإخوة بوشليق.                        م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى