عقدت إدارة اتحاد بسكرة أول أمس، اجتماعا مع الطاقم الفني بقيادة المدرب يوسف بوزيدي واللاعبين، وطالبتهم بتقديم توضيحات عن وضعية الفريق وأسباب تراجع النتائج في الجولات الأخيرة ومردود وحصاد التشكيلة بشكل أثار القلق، رغم توفير رئيس النادي عبد القادر تريعة، لجميع شروط النجاح بما في ذلك، قيامه بتسوية جزئية للمستحقات قبل لقاء اتحاد خنشلة .
وكشفت مصادر مطلعة للنصر، أن الرئيس تريعة شدد اللهجة مع المدرب بوزيدي ومع رفقاء حمزة يدروج، وطالبهم بالعودة سريعا لسكة النتائج، في ظل الوضعية الصعبة التي يتواجد فيها الفريق .
وأشارت أن مسؤولي النادي، لا يفكرون في الوقت الراهن في التخلي عن خدمات يوسف بوزيدي، وطاقمه للحفاظ على عامل الاستقرار، ويريدون منه إيجاد الحلول المناسبة، التي تسمح بتحسين الوضعية من خلال تدارك ما فات، والعودة للمسار الصحيح بتسجيل نتائج ايجابية خاصة داخل الديار، لتدعيم الرصيد من أجل الابتعاد عن رباعي المؤخرة، وتحقيق الهدف المسطر في نهاية الموسم.
بدورهم، حمل عدد كبير من الأنصار المدرب بوزيدي، مسؤولية تراجع نتائج الفريق، وبالأخص خسارة خنشلة أمام الإتحاد المحلي، حيث يرون أن خياراته لم تكن صائبة، وانتقدوا إصراره على اللعب بخطة دفاعية. ويؤكد الأنصار أن فريقهم يملك تشكيلة ثرية، مشكلة من الشبان وأصحاب الخبرة، لكن بوزيدي لم يحسن الاستثمار فيها  وطالبوا بضرورة التدارك، وتحقيق الفوز في لقاء الجولة القادمة أمام شبيبة القبائل.
من جهته، برر المدرب يوسف بوزيدي النتائج المخيبة المسجلة في الجولات الأخيرة بغياب عدة لاعبين، بسبب إصابات مختلفة ما حرم الطاقم الفني من توظيف واستغلال كامل التعداد الذي يوفر له الخيارات الفنية في الخطوط الثلاثة، إلى جانب عدم جاهزية بعض اللاعبين من الناحية البدنية.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى