صبّت نتائج الجولة الرابعة لبطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة،  في رصيد رائد بوقاعة، الذي تخلص من شراكة مستقبل بازر سكرة وانفرد بالصدارة، في حين ارتسمت معالم معاناة فرق في المؤخرة، في صورة شباب حمام السخنة، أمل شلغوم العيد، شباب الطاهير وبدرجة أقل اتحاد عين البيضاء واتحاد عين الحجر.
انفراد رائد بوقاعة بالصدارة جاء في أعقاب الفوز بخماسية أمام أمل شلغوم العيد، والاستفادة من تعادل مستقبل بازر سكرة والملعب السطايفي.
فسخ عقد الشراكة في الصدارة لا يعني بأن رائد بوقاعة قد تخلص من المضايقة، بل أنه مازال تحت مطاردة صاعد آخر متمرد، ويتعلق الأمر بشباب عين الكبيرة، الذي أحرز فوزه الثالث تواليا، وكانت الضحية هذه المرة اتحاد أولاد رحمون، حيث اهتزت شباك «الرحمونية» لأول مرة هذا الموسم.
وفي نفس الإطار، فقد واصل نجم عين ولمان مراقبة السباق، بفضل الفوز الثمين الذي خرج به من بيضاء برج، أين تجاوز عقبة الجار شباب حمام السخنة، بينما يبقى الملعب السطايفي وفيا لعادته بحصد التعادلات، والطرح ذاته ينطبق على ثنائي ولاية جيجل، شباب الميلية وشباب حي موسى، عقب انتهاء «الديربي» الذي جمع الفريقين دون فائز.
أما على مستوى المؤخرة، فإن شباب حمام السخنة لم يتمكن إلى حد الآن من حصد أي نقطة، كما أن أمل شلغوم العيد لم يسجل أي هدف في 360 دقيقة، وشباب الطاهير اكتفى بنقطة وحيدة في 4 جولات، في حين نجح جيل منزل الأبطال في وضع حد لسلسلة التعادلات، بالفوز على اتحاد عين الحجر.
ص/ فرطــاس

الرجوع إلى الأعلى