يواجه وفاق سطيف عشية اليوم مستضيفه سريع غليزان، وكله أمل وعزيمة للعودة بالنقاط الثلاث، وهذا من أجل التأكيد على الاستفاقة التي حققها في الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة، وكذا تدارك النقاط التي ضيعها في الجولتين الأولى والثانية، ومن ثمة العودة إلى ديناميكية الانتصارات.
 مباراة اليوم ستعرف غياب كل من لاعبي محور الدفاع جمال بن العمري ورياض كنيش بداعي الإصابة، فضلا عن لاعب وسط الميدان سيد علي العمري، الذي قرر الطاقم الفني إعفاءه بسبب الإرهاق الذي نال منه في الآونة الأخيرة، جراء مشاركته المنتظمة في كل المباريات المحلية والقارية.
المدرب خير الدين مضوي قرر إحداث تغييرات جذرية على التشكيلة الأساسية، مقارنة باللقاء الأخير أمام مولودية العلمة، في إطار الجولة السادسة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية.
وفي هذا السياق ينتظر الإبقاء على لاعبين اثنين فقط من التشكيلة التي واجهت البابية، ويتعلق الأمر بالمدافع عروسي، ولاعب وسط الميدان داغولو.
بالمقابل سيتم إقحام كل من سفيان خذايرية في حراسة المرمى مكان بلهاني، وكذا دلهوم وبوشار وحاشي في الدفاع، والثلاثي أمادا وزرارة وداغولو في وسط الميدان ،بالإضافة إلى كل من بن يطو وكوريبة وحدوش في الخط الأمامي.
تشكيلة الوفاق وتحسبا لهذا الموعد الكروي الهام، كانت قد شدت الرحال أمس إلى مدينة غليزان في حدود الساعة التاسعة صباحا، أين ستقضي ليلة اللقاء بفندق «مينا»، مع إجراء حصة تدريبية خفيفة مباشرة بعد الوصول، سيتم تخصيصها للاسترجاع، مع العلم أن الفريق أجرى آخر حصة تدريبية بسطيف عشية أول أمس، وهي الحصة التي ضبط فيها المدرب خير الدين مضوي التشكيلة الأساسية، وكذا الخطة التكتيكية التي سيلعب بها عشية اليوم للإطاحة بتشكيلة المدرب الجديد بن يلس في عقر دارها وأمام أنصارها.
 صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى