يدخل النادي الرياضي القسنطيني لقاء اليوم أمام شباب بلوزداد بنية العودة بنتيجة إيجابية لا غير، وهو ما أكده المدرب خير الدين مضوي في حديثه مع النصر، عندما قال:" لقد حضرنا جيدا للقاء شباب بلوزداد، صحيح فترة الراحة كانت طويلة، وهو ما أجبرنا على تطبيق برنامج خاص، كما أننا استفدنا من اللقاء الودي الذي أجريناه أمام وفاق سطيف، وحتى اللقاءات التطبيقية أمام الرديف، وهو ما يجعلنا ندخل مواجهة أبناء العقيبة بنية العودة بنتيجة إيجابية، رغم أننا ندرك جديا بأن المنافس يمتلك تشكيلة قوية".
وأضاف:" ليس لدينا أي غيابات باستثناء مصيبح المعاقب، وهو ما يجعل كامل الخيارات متوفرة، صراحة الأجواء السائدة داخل المجموعة تبعث على التفاؤل".
يحدث هذا، في الوقت الذي قرر فيه رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري، رصد منحة خاصة لأشبال مضوي في العودة بكامل الزاد من بلوزداد، يأتي ذلك أيام قليلة بعد ضخه أجرة شهرية في أرصدة اللاعبين، وهو ما سيرفع من معنويات رفقاء رحماني دون أدنى شك.
ويستعد مضوي لإحداث بعض التغييرات الطفيفة على التشكيلة الأساسية، مقارنة بتلك التي واجهت نجم مقرة في آخر لقاء برسم البطولة، خاصة بعد تعافي ذيب من الإصابة، أين يتجه لتعويض مصيبح المعاقب.
من جهة أخرى، أكدت أمس الرابطة المحترفة إجراء لقاء السنافر وشبيبة الساورة المؤجل عن الجولة 7 يوم 3 ديسمبر المقبل بملعب 20 أوت ببشار بداية من الساعة الخامسة مساء، وذلك كرد على استفسار مسؤولي الشباب حول سبب إصرار هيئة مدوار على برمجة هذا اللقاء في هذا التاريخ بالضبط، في وقت لم تستكمل بعد بقية الفرق مبارياتها المؤجلة.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى