أكّد مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، في حديث مع النصر، بأن الفوز في لقاء اليوم أمام جمعية الشلف لا نقاش فيه، خاصة بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام شباب بلوزداد وشبيبة الساورة على التوالي، وقال:" سنكون على موعد مع لعب مباراتين داخل الديار، والفوز بهما أكثر من ضروري، لا أريد استباق الأحداث، وأفضل حاليا التركيز على لقاء جمعية الشلف، والذي سنعمل المستحيل فيه للإبقاء على النقاط الثلاث بملعب بن عبد المالك، ولن نرض بغير ذلك، سيما بعد النتيجتين السلبيتين في مباراتي شباب بلوزداد وشبيبة الساورة".
وأضاف محدثنا:" ندرك جيدا بأن لقاء جمعية الشلف لن يكون سهلا، بحكم أننا سنواجه فريقا يعيش وضعية صعبة هو الآخر، ويبحث عن العودة إلى السكة الصحيحة، لكن ذلك لن يكون على حسابنا، لقد كان لي حديث مع اللاعبين اليوم (الاتصال كان زوال أمس)، على هامش حصة الفيديو، ولمست رغبة كبيرة لدى الجميع في استعادة نغمة الانتصارات".
من جهة أخرى، لم يفصل بعد المدرب مضوي في إمكانية الاعتماد على المهاجم خالدي من عدمه، حيث فضل اختباره في الحصة التدريبية عشية أمس، ثم الخضوع لبرنامج علاجي، على أن يتخذ القرار النهائي صبيحة اليوم، بالتشاور مع الطاقم الطبي واللاعب، خاصة وأن نتائج الكشوفات أكدت عدم معاناته من أي إصابة خطيرة، والأمر يتعلق بكدمة قوية تلقاها في لقاء شبيبة الساورة.
وجاء قرار مضوي بناء على المعطيات الموجودة، في ظل غياب الجناح الثاني لقجع المعاقب، وهو ما جعل التقني السطايفي يفضل أخذ كامل الوقت، لأنه في أمس الحاجة إلى خدمات عنصر قادر على اختراق دفاع المنافسين، سيما وأن التقني السطايفي يصر على تحقيق انتصارين في المباراتين القادمتين، بناء على توصيات الإدارة.
يحدث هذا، في الوقت الذي لن يكون متوسط الميدان مصيبح حاضرا في لقاء اليوم، بحكم عدم جاهزيته البدنية، رغم شروعه في التحضيرات قبل لقاء شبيبة الساورة، ومن حسن الحظ توفر البدائل على مستوى وسط الميدان الدفاعي.
وفي سياق آخر، طمأن الرئيس المدير العام لشركة الآبار للاعبين، عبر رئيس مجلس الإدارة قوراري، بخصوص مستحقاتهم العالقة، أين سيتم منحهم المنح العالقة الخاصة بالموسم المنقضي والموسم الحالي مطلع السنة الجديدة.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر ستدرس مع نظيرتها من اتحاد النزلة إمكانية تقديم موعد لقاء الكأس إلى 17 ديسمبر الجاري عوض 20 من ذات الشهر.
حمزة.س

الرجوع إلى الأعلى