تطمح جمعية الخروب من خلال التنقل اليوم، إلى باتنة لمواجهة الكاب بملعب سفوحي، إلى تحقيق الفوز الثالث خارج القواعد هذا الموسم، وتعزيز مركزها في الصدارة مع ترقب سقوط الملاحق الاتحاد السوفي في تنقله الصعب إلى العلمة، بهدف توسيع الفارق أو على الأقل بقاء الجمعية منفردة في الصدارة لجولة أخرى.
وتدخل الجمعية هذا اللقاء منقوصة من خدمات مهاجمها كابري بعد إصابته بتمدد عضلي، وحاجته للراحة لعشرة أيام على الأقل، وهو ما سيحتم على الطاقم الفني، البحث عن حلول أخرى في الجهة اليمنى.
من جهة أخرى، تم عشية أول أمس، تسوية منحتي التعادل أمام اتحاد الحراش والفوز على اتحاد عنابة والقدرة بعشرة ملايين (5 للتعادل أمام الكواسر و5 للفوز على عنابة)، كما تم خلال مداولة المجلس الشعبي لبلدية الخروب، الإقرار بمنح إعانة تقدر بثلاث مليارات سنتيم للايسكا، سيستفيد منها الفريق خلال الأسابيع المقبلة.
وفي سياق أخر، سيضطر المدرب ترعي إلى توجيه فريقه بعيدا عن مقعد البدلاء، بسبب العقوبة المسلطة عليه من طرف الرابطة لمدة شهر، وسيتكفل زميله رجيمي بتوجيه اللاعبين من كرسي الاحتياط.
من جهته، أكد المدرب لزهر رجيمي في حديث مقتضب للنصر، أن الهدف يبقى حصد الثلاث نقاط، مضيفا أن فريقه متعود على اللعب تحت الضغط في ملاعب ممتلئة عن آخرها، وتمكن من العودة بنتائج إيجابية.
تجدر الإشارة، أن آخر نتيجة إيجابية عادت بها "لايسكا" من ميدان الكاب تعود لموسم 2014 / 2015، بملعب 1 نوفمبر بباتنة وانتهت يومها بالتعادل السلبي، وكان يومها المدرب الحالي رشيد ترعي، يقود العارضة الفنية للفريق الخروبي.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى