سيكون اتحاد بسكرة أمام حتمية العودة بنتيجة ايجابية في لقاء الغد، أمام المضيف نجم مقرة، لتدعيم الرصيد وتأكيد صحوته، لتجسيد الهدف المسطر.
ويراهن المدرب محمد بوطاجين على جاهزية لاعبيه والحالة المعنوية المرتفعة، لتحقيق النتيجة المرجوة بعد أن أعد أشباله، بشكل يمكنهم من المحافظة على ديناميكية النتائج الإيجابية، وتسلق سلم الترتيب .
واعتبر اللاعبون حظوظ فريقهم في العودة بنتيجة إيجابية كبيرة جدا بالنظر إلى جاهزيتهم، وأكد  بعضهم في حديثهم للنصر أنهم سيعملون المستحيل للعودة بنتيجة مرضية من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وبالمرة تحضير لقاء الجولة المقبلة في ظروف جيدة.
وبدت العناصر التي تحدثت إلى النصر، متفائلة بقدرة الفريق على الصمود في مقرة، رغم صعوبة المهمة أمام صاحب الأرض والجمهور، مضيفين أن تسجيل نتيجة ايجابية، سترفع معنوياتهم وتحفزهم على رفع التحدي في بقية المشوار، لتحقيق هدف البقاء مبكرا في ظل ما يملكه الفريق من مؤهلات، تسمح له باحتلال مرتبة مشرفة، وهو ما عكسته جديتهم الكبيرة في التعامل مع كل التفاصيل في التدريبات، بحيث يدركون -كما قالوا- أنهم سيكونون أمام تحد كبير، في ظل إدراكهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ومن أجل تحقيق ذلك حذروا رفاقهم من مغبة الوقوع في بعض الأخطاء، التي قد يستغلها المنافس، ومن التراخي والتهاون لتفادي التعثر والعودة لنقطة الصفر.        
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى