حظي المدافع الأيسر للخضر رامي بن سبعيني، بتكريم خاص من طرف إدارة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ، قبيل مباراة أوغسبورغ التي لعبت عشية أمس.
بن سبعيني خاض أمس، آخر مباراة له مع غلادباخ، قبيل الانتقال إلى نادي بوروسيا دورتموند، الذي سيشارك معه الموسم المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأمضى رامي بن سبعيني حسب مصادر النصر، عقدا لخمسة مواسم مع نادي بوروسيا دورتموند، ليقطع بذلك الطريق أمام كل الفرق التي طلبت خدماته، على غرار إنتر ميلان وجوفنتوس وأتلتيكو مدريد.
وأصر مسؤولو غلادباخ على توديع بن سبعيني بطريقة مميزة، عرفانا منهم بالمجهودات الجبارة التي بذلها ابن مدينة قسنطينة، على مدار المواسم الأربعة الماضية.
وتسلم رامي بن سبعيني رفقة زميله ماركوس تورام جائزتين شرفيتين، قبيل انطلاق مباراة أوغسبورغ الختامية، وسط تفاعل كبير من الجماهير الحاضرة بقوة بمدرجات بوروسيا بارك، والتي حيّت لاعب الخضر كثيرا، في ظل المكانة الكبيرة التي يحظى بها، وهو الذي لم يبخل بشيء على النادي الألماني منذ قدومه إليه من نادي رين. ودعا نائب رئيس غلادباخ راينر بونهوف هذا الأسبوع الجماهير، للحضور بقوة لتوديع بن سبعيني، الذي يعتبر من خيرة المدافعين الذين حملوا ألوان هذا الفريق، حيث تألق معه بشكل ملفت، سواء في الدوري المحلي أو المسابقات الأوروبية.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى