تلقى نجم مقرة ضربة موجعة عشية مباراة جمعية الشلف المقررة يوم غد بملعب محمد بومزراق، وذلك بتعرض الحارس الأساسي محمد شريف إلى إصابة في حصة تدريبية سبقت هذا الموعد، وهو ما جعل المدرب أيت جودي، يسارع للبحث عن البديل ضمن الثنائي الاحتياطي، في ظل قيمة الرهان وأهمية اللقاء، على أن يكون جاهزا في اللقاء الموالي أمام شباب قسنطينة الذي سيجري يوم 13 جوان.
وحسب أيت جودي، فإن غياب محمد شريف لا يمكن أن يؤثر على توازن التشكيلة، بالنظر لتواجد بقية الركائز، مشيدا بالروح الجماعية التي وقف عليها وإصرار اللاعبين على تدارك التعثر الأخير أمام شباب بلوزداد، من خلال اكتفاء الفريق بنقطة واحدة.
من هذا المنطلق، يرى مد رب النجم بأن الجهاز الفني عمد إلى إدخال بعض التعديلات على التشكيلة، موضحا للنصر بقوله:»ما هو أكيد أن التشكيلة التي سنراهن عليها في لقاء الغد أمام الشلفاوة، ستعرف بعض التغييرات، وفق مميزات المنافس، انطلاقا من حراسة المرمى، بغياب الحارس الأساسي محمد شريف، وصولا إلى عودة بعض المصابين منهم عمران».
من جهة أخرى، يرتقب أن يتنقل النجم اليوم إلى الشلف لقضاء الليلة، وضمان التركيز اللازم مع إجراء حصة تدريبية استرخائية في المساء، لتمكين الطاقم الفني من وضع آخر الروتوشات على التشكيلة، وسط حالة من التفاؤل بالعودة بنتيجة إيجابية.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى