أنصار لازمو يحذرون من التعثر مجددا و مواسة يركز على الجانب النفسي
استأنف مساء أمس لاعبو جمعية وهران تحضيراتهم بعد استفادتهم من ثلاثة أيام راحة بمناسبة عيد الأضحى، و شرع رفاق عواد منذ أمس في آخر تحضيراتهم تحسبا لمباراة الجولة السادسة المبرمجة غدا الاثنين، والتي سيستضيفون فيها صاحب مؤخرة الترتيب أمل الأربعاء، علما أن اللاعبين القاطنين بوهران لم يستفيدوا سوى من يومي راحة، حيث تدربوا يوم الأربعاء لوحدهم.
و يطالب أنصار الجمعية بتحقيق الفوز و يحذرون من مغبة تسجيل تعثر جديد، لاسيما و أن فريقهم سجل ثلاثة انهزامات متتالية، غير أن المدرب مواسة يدرك بأن المهمة لن تكون سهلة البتة أمام الأمل، الذي يكافح من أجل الخروج من مؤخرة الترتيب، و قد ركز في عمله خلال الحصص الأخيرة على الجانب النفسي، من أجل إعادة شحن معنويات أشباله و تحفيزهم على العودة مجددا للسكة.
و من المرتقب أن لا يحدث التقني القالمي تغييرات كثيرة باستثناء واحدا أو اثنين، و يبقى الأكيد أن القاطرة الأمامية ستشهد تغييرا واحدا على الأقل، في ظل غياب القائد بن قابلية المتواجد في تربص مع المنتخب الوطني الأولمبي، حيث سيعوضه عنتر جمعوني الذي تعافى من إصابته، و بنسبة قليلة قد يمنح الفرصة للمهاجم الغوماري.
نشير في الأخير إلى أن الإدارة قررت إحالة المدافع الدولي النيجري محمد شيكوطو على المجلس التأديبي، بسبب غيابه عن التدريبات الأسبوع الماضي، بعدما فضل التنقل لتونس لقضاء العيد مع عائلته.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى