علمت النصر من مصادرها الخاصة، أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، تفكر بجدية في إقالة المدرب الرئيسي إيبارت فيلود، حيث تعتبره المسؤول الأول عن تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة، والخسارة المسجلة في لقاء أمس الأول أمام شباب بلوزداد كانت بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس.
وحسب ذات المصادر فإن الرئيس محمد حداد كان قد اتصل صبيحة أمس بأحد مقربي المدرب جمال مناد، وطلب منه جس نبضه حول رغبته في العمل في البطولة الوطنية، خاصة وأنه ابتعد نوعا ما عن مجال التدريب، وأصبح محللا لإحدى القنوات الفضائية الخاصة.
وفي ذات السياق تجدر الإشارة إلى تواجد الثنائي فؤاد بوعلي ومزيان إيغيل ضمن أجندة الإدارة القسنطينية، وهذا في حال التخلي على خدمات المدرب فيلود، حيث أن مصادرنا الموثوقة أكدت بأن أحد المسيرين قد اتصل بالمدربين، وتحدث معهما حول رغبتهما في تدريب الشباب.
وفي السياق ذاته غادر مدرب السنافر فليود إلى فرنسا صبيحة أمس، وهذا من أجل تجديد تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، حيث أنها توشك على الانتهاء، ومن المنتظر أن يعود اليوم إلى مدينة الجسور المعلقة، بعد أن تحصل على ترخيص من طرف المسيرين.
من جهة أخرى أفادت مصادرنا بأن إدارة السنافر حملت الحكم بنوزة جزءا من المسؤولية في خسارتها أمام أبناء العقيبة، وهذا بالنظر إلى مجريات اللعب، خاصة وأن السنافر خلقوا عدة فرص وكانوا أفضل بكثير من المنافس خلال المرحلة الأولى، حيث أن القائمين على شؤون الفريق وحتى اللاعبين، حملوا الحكم بنوزة مسؤولية هذه الهزيمة، من خلال الأخطاء التي ارتكبها رفقة مساعديه، وهو ما يؤكد تواصل معاناة الشباب مع هذا الحكم، الأمر الذي جعل إدارة حداد ترفع تقريرا أسود ضده، وكشف عن رفضها لتعيينه لإدارة مقابلات الشباب مستقبلا.
كوني يغيب 21 يوما ويورط السنافر
من جهة أخرى جاءت نتائج كشوفات المهاجم كورو كوني عكس ما يتمناه السنافر، وأكدت معاناته من تمزق عضلي من الدرجة الثانية، ما سيجبره على الركون للراحة لمدة 21 يوما، وبالتالي سيضيع مبارتي الحراش وشبيبة الساورة، وهو ما سيضع الطاقم الفني في ورطة حقيقية بالنظر إلى الإمكانات التي يتمتع بها.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المهاجم الإيفواري سيسافر اليوم إلى فرنسا من أجل الخضوع إلى علاج مكثف.
مخاوف من تضييع بولمدايس مباراة الحراش
وفي السياق ذاته يعاني مهاجم النادي الرياضي القسنطيني حمزة بولمدايس من إصابة على مستوى الكاحل، وهو الأمر الذي جعله يركن للراحة يوم أمس بطلب من الطاقم الفني، خاصة وأن الآلام لم تفارق بولمدايس، الذي واصل اللعب طيلة المرحلة الأولى وهو مصاب، ولكن كل المخاوف من تضييع هداف الشباب الموسم الفارط، مباراة الجمعة المقبل أمام إتحاد الحراش.
يأتي هذا في الوقت الذي يعود فيه القائد ياسين بزاز اليوم من فرنسا، وهذا بعد أن سافر من أجل العلاج، ومن المنتظر أن يكون حاضرا في التدريبات مع المجموعة، استعدادا لمباراة بعد غد أمام الكواسر.           بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى