كشف مدافع المنتخب الوطني العسكري حسين بن عيادة، بأن منتخبي كوريا الجنوبية وعمان يعدان من أبرز منافسيهم على اللقب المونديالي، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر من كوريا الجنوبية، بأنه سيكون قلبا وقالبا مع زملائه في سوسطارة اليوم، بمناسبة إياب الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال، مضيفا بأنه يتشرف بإشادة الناخب الوطني كريستيان غوركوف، الذي تحدث عنه في الندوة الصحفية التي نشطها الأربعاء الماضي.
• كيف هي الأحوال مع المنتخب الوطني العسكري؟
     نحن في الطريق الصحيح، حيث نجحنا في حصد 6 نقاط لحد الآن، من خلال تمكننا من هزم كل من قطر والولايات المتحدة الأمريكية، سنكون مطالبين بالمواصلة إذا ما أردنا التواجد بنهائي الدورة.

أنا قلبا وقالبا مع زملائي ضد الهلال السوداني وأتمنى المشاركة في النهائي

• كيف كانت البداية؟
     مباراتنا الأولى أمام المنتخب القطري لم تكن سهلة، حيث صادفتنا صعوبات جمة، في ظل التطور الكبير الذي عرفه هذا المنتخب، المدعم بعدة عناصر محترفة في الدوري القطري، ولكن بفضل الإرادة تمكنا من الانتصار وتدشين البطولة بقوة، حيث منحنا ذلك الثقة أمام الولايات المتحدة الأمريكية، التي تعد الحلقة الأضعف في المجموعة.
• وماذا عن المباريات القادمة،وهل أنتم قادرون على التواجد بالنهائي؟
    سنواجه في المباراة الثالثة المنتخب الفرنسي، وسنسعى لتسجيل الانتصار الثالث على التوالي، في هذه المباراة الخاصة بالنسبة لنا، وسنحاول أن لا نترك أية فرصة للمنافس. يجب أن نواصل التأكيد على جاهزيتنا للحفاظ على اللقب العسكري، ولكن يجب أن نحتاط من المنتخب الكوري، الذي أرشحه للتتويج، لأنه دخل البطولة بعناصر منتخبه الأولمبي، وستكون مباراتنا أمامهم في ختام مباريات المجموعة الأولى فاصلة، وسنكون مطالبين بالفوز عليهم إذا ما أردنا تنشيط النهائي، ولا أنسى المنتخب العماني الذي دخل الدورة بعدة لاعبين من المنتخب الأول.
• لنتحدث الآن عن فريقك سوسطارة الذي سيلعب السبت إياب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية؟
     أنا حزين لعدم تواجدي مع زملائي في إتحاد العاصمة، حيث كنت أود الاحتفال معم بالوصول إلى نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، ولكن لا يجب أن أنسى بأنني في مهمة وطنية مع المنتخب العسكري، والذي يسعى للحفاظ على لقبه المحقق في البرازيل. سأكون قلبا وقالبا مع زملائي في سوسطارة، على أمل أن أتواجد في اللقاء النهائي، والذي سيكون تاريخيا بالنسبة لي ولجميع لاعبي الاتحاد.

سعيد لتحدث غوركوف عني مجددا وحزين لتضيع مبارتي غينيا والسنغال

• بعد تربصات عديدة مع الخضر ستضيع مبارتي غينيا والسنغال الوديتين. ماهو شعورك؟
     لقد اطلعت باهتمام شديد على القائمة التي أعلنها غوركوف تحسبا لمبارتي غينيا والسنغال. سعدت كثيرا لأنه تحدث عني مجددا، وهو يعلم بتواجدي مع المنتخب العسكري، وعليه لم يوجه لي الدعوة. كنت آمل في المشاركة في المبارتين الوديتين، خاصة وأن الناخب الوطني يحضر من أجل منح الفرصة للاحتياطيين. على العموم أتمنى حظا موفقا للخضر، وآمل أن أعود إليهم قريبا.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى