استأنف شباب قسنطينة تدريباته صبيحة أمس بملعب بن عبد المالك، بحضور 15 لاعبا فقط، في ظل الغيابات العديدة، منها المرخص على غرار الثنائي سيدريك وبزاز، بسبب ارتباطهما بتربص المدربين المبرمج من طرف الفاف، وكذا مولاي لتواجده مع منتخب بلاده موريتانيا، أما الثلاثي مغني وفوافي وكوني فيعانون من إصابات، فيما دخل الحارس دحمان القفص الذهبي.
أما غياب الثنائي جغبالة وغربي فهو غير مبرر، علما وأنهما لا يعانيان من أية إصابة، وهو ما أغضب المدرب فيلود.هذا ولم تكن حصة الاستئناف عادية، حيث كانت النصر حاضرة منذ وصول اللاعبين إلى ملعب بن عبد المالك، حيث اتضح بعد دقائق بأن أشبال فيلود غير راضين عن الوضعية التي يتواجدون عليها، وطالبوا بملاقاة أحد المسيرين قبل انطلاق الحصة، وبسبب تأخر موعد انطلاق الحصة اضطر اللاعبون إلى التدرب والتقوا بعد نهاية الحصة المدير الرياضي سمير بن كنيدة قرابة 20 دقيقة.
وحسب مصدر حضر الاجتماع، فإن مطلب اللاعبين كان واضحا، وهو تسوية المستحقات كما وعدهم به مسؤولو “طاسيلي” والرئيس حداد، الأخير الذي أكد لرفقاء بولمدايس على هامش اجتماعه بهم بالبليدة، بأنهم سيتحصلون على مستحقاتهم العالقة بعد مباراة الحراش، وهو ما لم يحدث حسب اللاعبين.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن بن كنيدة أكد للاعبين بأن مشكلة المستحقات ستسوى أمسية اليوم، خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر بالجزائر العاصمة.
الجدير بالذكر أن تشكيلة الشباب ستشد الرحال مساء اليوم إلى مدينة سطيف، للمشاركة في دورة المرحوم مختار عريبي، أين سيواجه غدا إتحاد الشاوية بداية من الساعة (14,30).
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى