اللاعبون يصرون على التتويج بكأس الكاف للرد على المعتدين
عبر المدرب المساعد للنجم الرياضي الساحلي التونسي رضا جدي، عن تضامن الأسرة الرياضية التونسية مع رئيس فريقه رضا شرف الدين، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال صبيحة الخميس في حدود الساعة 9:45 من قبل مجهولين، عندما كان متجها إلى مصنعه الكائن بمنطقة القلعة الكبرى، مضيفا في اتصال هاتفي أمس مع النصر، بأن هذه الحادثة  زادت من إرادة اللاعبين و أصبحوا مطالبين بالفوز بكاس «الكاف» لإهدائها له.
وعن حيثيات هذه الواقعة قال جدي :» بينما كنا نجري في الحصة التدريبية صبيحة الخميس، تفاجأنا بخبر تعرض الرئيس رضا شرف الدين إلى محاولة اغتيال، وهو الخبر الذي استقبلناه بدهشة كبيرة، لم نصدقه في بادئ الأمر، ما جعلنا نتوقف عن التدريبات قبل أن نستأنف العمل،  وعندها قطعنا على أنفسنا عهدا بضرورة رفع التحدي، لأن هناك مؤامرة تحاك ضدنا و هناك من لم يعجبهم تألقنا، وعليه اتفقنا على ضرورة التتويج بلقب كأس الكاف، من أجل إهدائه إلى الرئيس».
وتابع مساعد مدرب السنافر السابق تصريحاته للنصر يقول:» الأسرة الرياضية التونسية كلها متضامنة مع رئيس فريقنا حيث اتصل به رئيس الجمهورية باجي قايد السبسي، ووزير الداخلية ناجم الغرسلي إلى جانب   كل رؤساء الأندية التونسية على غرار رئيس الترجي و الإفريقي و الصفاقسي وكلهم اتصلوا بالرئيس و اطمأنوا على سلامته، وما يؤكد تضامن الأسرة الكروية في تونس مع رئيس فريقنا، و نبذهم لهذا العمل الجبان «.
من جهته لم يصدق مهاجم النجم الساحلي و الخضر بغداد بونجاح ما حدث لرئيس فريقه،  بعد أن اتصل به أحد زملائه و اخبره بالحادثة، ما جعل هداف النجم يتصل به و يطمئن عليه.
وفي السياق ذاته روى رئيس النجم شرف الدين في تصريح عبر أمواج الإذاعة التونسية: «أثناء توجهي إلى مقر عملي اعترضتني سيارة مجهولة وأطلق علي أحد راكبيها بين 7 و8 رصاصات، والحمد لله أن هذه الرصاصات استقرت بمحيط سيارتي».
وأضاف رئيس النجم: «رئيس الجمهورية التونسية الباجي قائد السبسي ووزير الداخلية التونسية ناجم الغرسلي اتصلا بي هاتفيا مباشرة بعد الحادثة للاطمئنان علي».
تجدر الإشارة إلى أن رضا شرف الدين وإلى جانب رئاسته للنجم الساحلي، نائب البرلمان التونسي عن حزب نداء تونس الحاكم في البلاد، كما انه صاحب الفندق الذي عرف حادثة الاعتداءات بسوسة منذ حوالي خمسة أشهر، علما و أن السلطات التونسية فتحت تحقيقا في الحادثة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى