قال مدرب  اتحاد بسكرة منير زغدود، إن فريقه سيبذل كل ما في وسعه للعودة بنتيجة إيجابية، بمناسبة مواجهة اليوم أمام مضيفه اتحاد واد سوف، لمواصلة المشوار بمعنويات مرتفعة، رغم اعترافه بصعوبة المهمة أمام صاحب الأرض والجمهور.
وأضاف مدرب "خضراء الزيبان" أنه سيوظف جميع أوراقه من أجل تحقيق ذلك، لتفادي أي مفاجأة قد تخلط حساب الاتحاد، مشيرا أن أشباله مطالبون بتأكيد الفوز الأخير من أجل تعزيز الحظوظ في سباق ضمان البقاء، مضيفا أن المباراة هي بمثابة امتحان حقيقي لجميع اللاعبين، بالنظر لحاجة كل فريق لنقاطها.
كما شدد زغدود في حديثه للنصر، على ضرورة اجتياز عقبة المنافس والعودة بنتيجة مرضية، سيكون وقعها إيجابيا على الرصيدين النقطي والمعنوي، في ظل صعوبة الرهان، مشيرا أن أهمية المباراة والحاجة لكامل نقاطها، تفرض عليه كسب الرهان وعدم مراعاة وضعية المنافس.
وأكد أيضا محدثنا بأن أشباله يسعون من أجل المحافظة على دينامكية النتائج، مبديا تفاؤله بتحقيق ذلك رغم صعوبة المأمورية أمام فريق يبحث عن ضالته، ويلعب كامل أوراقه لضمان البقاء.
وأضاف زغدود أنه يراهن على المعنويات المرتفعة لأشباله بعد تلقيهم لبعض الأجور الشهرية، وهو ما وضعهم برأيه في أريحية نفسية مقارنة بمواعيد سابقة، مشيرا أن التعداد سيكون منقوصا من خدمات بعض الركائز، ويتعلق الأمر بكل من ناصر خوالد، حمودي الطيب، عبد الحق بلقاسمي بداعي الإصابة والشريف بعلي، المعاقب فيما تستفيد التشكيلة من عودة عادل لخذاري بعد استنفاده لعقوبة الإيقاف إلى جانب جاهزية الثنائي ثامر نزار، وحمزة وناس.
 ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى