قال مدرب مولودية قسنطينة أمين غيموز، إنه لن يطلب من لاعبيه أداء يفوق قدراتهم الفنية والبدنية، في إشارة إلى محدودية هذا التعداد العاجز عن تذوق طعم الفوز في اللقاءات الخمسة الأخيرة، والأكثـر من ذلك فإن خط الهجوم اكتفى بتسجيل هدف وحيد منذ توليه زمام تدريب المولودية.
غيموز الذي لم يكن راضيا بنقطة التعادل المحققة أمام اتحاد عنابة أمس الأول، بملعب بن عبد المالك رمضان، اعترف بمعاناة التشكيلة من بعض المشاكل الفنية، الواجب معالجتها في أقرب فرصة، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، وفي هذا الصدد قال مدرب الموك عن تعادل «بونة» المخيب: " لسنا راضين بطبيعة الحال بهذه النقطة، كوننا كنا نبحث عن الفوز الذي يمكننا من الارتقاء في سلم الترتيب العام، ويجعلنا نضع حدا لسلسلة النتائج الأخيرة، غير أننا لم نقدم الأداء الذي نستحق من أجله الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة".
وتابع: "لدينا مشاكل هجومية، والفريق عاجز عن ترجمة الفرص المتاحة، وخلال الأربع مباريات الأخيرة اكتفينا بتسجيل هدف وحيد، وهو الهدف الأول لي مع الفريق، وهذا كله يلخص ما نعاني منه، فعلينا أن نقول الحقيقة هذا هو مستوانا، ولا يمكنني أن أطلب مردودا أقوى وأكبر من اللاعبين".
في سياق آخر، أبدى المدافع الأيمن بختاوي، تأسفه لعدم النجاح في تحقيق الفوز أمام اتحاد عنابة، مؤكدا أن الوضعية الحالية تتطلب المزيد من التضحيات، وقال في تصريحات للنصر:" نعتذر لأنصارنا عن هذا التعادل، ونعدهم بالتدارك في أقرب وقت، لقد حاولنا تقديم كل ما نملك أمام عنابة، غير أننا اصطدمنا بفريق أتى لقسنطينة، للعودة بنتيجة ايجابية تبعده عن منطقة الخطر".
وضيعت الموك نقطتين ثمينتين بميدانها، ولو أن ذلك كان منتظرا، في ظل الغيابات الكثيرة للإصابة والمقاطعة، ما استلزم الاستنجاد ببعض لاعبي الرديف، في انتظار استعادة خدمات الجميع هذا الأسبوع، تحسبا للمواعيد المقبلة المهمة.
وخلف هذا التعثـر الجديد حالة من الاستياء لدى الأنصار الذين صبوا جام غضبهم على الرئيس رياض هيشور، الأخير لم ينتظر الكثير لبرمجة اجتماع مع الطاقم الفني لتباحث الوضعية الحالية، وإن كان الجميع يؤكد أن مشكلة الموك مادية، واللاعبين بحاجة للتحفيز لاستعادة الرغبة التي افتقدوها في المواعيد الأخيرة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى