قررت إدارة شباب باتنة العفو عن المهاجم نوفل ريغي، بعد أن قامت بتسريحه الأسبوع الماضي لأسباب انضباطية حسب ما كشف عنه للنصر رئيس الفرع فريد نزار، الذي برر تراجع الإدارة عن موقفها، بحاجة الفريق إلى خدماته في ظل طموح الكاب لمواصلة المشوار بأكثر عزيمة.  
وأكد نزار أنه بعودة ريغي الذي اندمج مع المجموعة، يكون التعداد قد اكتمل خاصة بعد تماثل لعلاواني وميهوبي للشفاء من إصابتهما، وهو ما أراح المدرب الكردي، موضحا أن التحضيرات لمباراة يوم السبت أمام مولودية العلمة خارج الديار قد انطلقت بمشاركة كل اللاعبين، حيث سيتنقل الفريق صباح يوم الجمعة لإراحة اللاعبين وضمان التركيز اللازم.
إلى ذلك، اعتبر محدثنا التغيير الذي أحدثته الرابطة بخصوص موعد إجراء الجولة 22 للبطولة لم يلق الإجماع في أسرة الكاب، مضيفا بقوله: "صراحة الإدارة غير راضية بتأجيل الجولة 22،  لأن هذا القرار يخدم مصالح بعض الفرق على حساب البعض الأخر. لذلك، كان من الأجدر الإبقاء عن موعدها الأصلي وهو 6 أفريل".
من جهة أخرى، جدد نزار قلقه حيال التأخر في تسريح إعانات السلطات العمومية وعدم تجسيد وعودها، مشيرا إلى أن الإدارة أضحت تراهن على دخول إيرادات السبونسور لتسوية الوضعية المالية للاعبين، لاسيما بعد التزام  مجمع "أوريدو" ومؤسسة "جيكا" للأسمنت بتسريح الشطر الأول من الاتفاقية، وهذا قبل عيد الفطر المبارك.                             م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى